مسلسل زهور الدم الحلقة 23 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

قصة ديلان الذي سلبت منه أحلامه وآماله من ناحية، وباران الذي اضطر للزواج لإنهاء الثأر وإنقاذ شقيقه من هذه الدورة، ستعرض على الجمهور مع زهور الدم.

مسلسل زهور الدم الحلقة ثلاثة وعشرون مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 23 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

زهور الدم الحلقة 23 ملخص: يأتي الأطفال الذين اعتنى بهم باران في دار الأيتام لزيارة القصر تخفف هذه الزيارة من الأجواء القاتمة في قصر كارابيلر فرحة الأطفال وهذا اليوم الجميل الذي يقضيه مع العائلة سيغير التوازن بين باران وديلان أم أن الجدران بينهما بدأت في الانهيار؟ وبطبيعة الحال، فإن ديريا، التي تشعر بالانزعاج من التقارب بين الاثنين، لا تبقى خاملة يقنع جيهان ويبدأ في تنفيذ خطته الجديدة من خلال جيهان ومن ناحية أخرى، هناك انجذاب بين علي وزمروط لا يستطيعان مقاومته حنيفة وجيفري، المنزعجتان من هذا الوضع، يسرعان خططهما للزواج من هارون وزمروت لكن فكرية والدة هارون تشكل عقبة كبيرة في طريقهم فكرية يداهم محل الكباب ويسبب مشهدا هل ستتمكن حنيفة وجفريية من جمع زمروت وهارون رغم فكرية؟ من ناحية أخرى، ومع مكالمة هاتفية، تصل مغامرة علي وزمروت في البحث عن ماضي علي إلى مرحلة جديدة فهل سيصلون هذه المرة إلى عائلة علي أم أن هذه المكالمة مؤامرة من رنا؟

صور مسلسل زهور الدم:

مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

لمشاهدة الحلقة 23 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة 23 من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق