زهور الدم الحلقة 13 مسلسل زهور الدم حلقات كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

عندما يتزوج كلاهما تكون الأيام القليلة الأولى صعبة لأنهما يتجاهلان بعضهما البعض وبشكل متكرر يجدون طرق لتجنب بعضهم البعض، ولكن على الرغم من بذلهم قصارى جهدهم، فإن القدر يستمر في جمعهم معاً إنهم يدركون أنهم يواجهون نفس الخصم ويقررون التعاون لحماية أنفسهم، عندما يبدأ كلاهما في الشعور بالحب ببعضهما البعض، فهناك أوقات من الأذى والتغيير العاطفي والعطاء اللطيف لبعضهما البعض.

مسلسل زهور الدم الحلقة 13 مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 13

زهور الدم الحلقة 13 ملخص: عثر باران على فرات مع جودت في غرفة المستشفى هل سيتمكن فرات، الذي قبض عليه جودت، من إخراج نفسه من هذا الوضع؟ يستمر باران في الشك في أن جيهان هو من أطلق النار على جودت تنتهي كل علامات الاستفهام في ذهن باران مع الأخبار التي يتلقاها فما هي المفاجأة التي تنتظر باران؟ يواصل حنيفة وجيفري مراقبة جودت في غرفة المستشفى إلى متى سيتمكنون من إخفاء حقيقة مقتل جودت عن سييت وزمرد؟ بينما يتتبع علي المعلومات المهمة التي يتذكرها عن هويته، يتعلم بعض الأسرار عن عائلته من زمرد كيف سيؤثر هذا الوضع على علي؟ تريد ديلان الذهاب إلى المستشفى مع شقيقها، لكنها لا تعرف كيفية مغادرة المنزل عند سماع هذا الطلب، تضع ديريا خطة غادرة مرة أخرى هل ستتمكن ديريا من تحقيق هدفها؟

صور مسلسل زهور الدم:

صور مسلسل زهور الدم
صور مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم

مسلسل زهور الدم الحلقة 13 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

لمشاهدة الحلقة 13 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:


جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة 13 من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق