مسلسل زهور الدم الحلقة 12 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

ينصح عم باران بالزواج من ديلان من أجل تشكيل تحالف مع عائلة دمير لأنه جشع لكل ثروة الباران وبهذه الطريقة يصون سلام العائلات وينتهي النزاع بسلام ودون أي ضرر.

مسلسل زهور الدم الحلقة 12 مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 12

زهور الدم الحلقة 12 ملخص: بينما يستمر البحث عن الدم لجودت، تقف حنيفة وسيفري ضد ديلان وتحملانه مسؤولية وضع جودت يتعين على ديلان أن يفعل كل ما في وسعه للعثور على هذا الدم لأخيه قررت استجداء باران، الذي علمت أن لديه نفس فصيلة دم شقيقها باران في معضلة كبيرة وهو عالق بين التبرع بالدم لأخيه وإنقاذ حياته، والانتقام من عائلته بينما تكون حياة جودت في خطر، يتم العثور على الدم أخير هل باران هو من أعطى الدم أم شخص آخر؟ من ناحية أخرى، يشتبه باران في أن جيهان هو من أطلق النار على جودت أثناء البحث عنه في كل مكان، ينصح حسن ابنه فرات بإنهاء ما بدأوه عندما يدخل فرات غرفة العناية المركزة لقتل جودت، يأتي باران إلى المستشفى هل سيتمكن باران من منع فرات؟ من ناحية أخرى، تصاب ديريا بالجنون عندما تعلم أن ديلان قد عاد إلى القصر يحاول طرد ديلان من القصر عن طريق التشهير به، بينما لا يزال علي وزمروت يتتبعان ماضي علي.

صور مسلسل زهور الدم:

مسلسل زهور الدم الحلقة 12 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle
مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم

لمشاهدة الحلقة 12 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:


جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة 12 من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق