مسلسل زهور الدم الحلقة 24 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

تتمحور أحداث المسلسل عن عائلة كارابيه ودمير التي تتكبد خسائر كثيرة بسبب الثأر المستمر منذ سنوات بينما يتم جر هاتين العائلتين من ماردين إلى إسطنبول، تصل الأخبار التي كانتا تنتظرانها منذ سنوات إلى قصر عائلة كارابي تم العثور على سييت الدامي.

مسلسل زهور الدم الحلقة اربعة وعشرون مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 24 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

زهور الدم الحلقة 24: بعد أن أدركت ديريا أن الجليد قد انكسر بين ديلان وباران، وضعت على الفور خطة جديدة موضع التنفيذ ومن خلال اللعب على جيهان، الذي يعتبره الحلقة الأضعف، سيضمن عودة الأسهم إلى ديلان في هذه الأثناء، بدأ ديلان، الذي وجد ألبوم عائلة كارابي، يشعر بالندم عندما شهد الأيام الماضية السعيدة للعائلة ويخطط لتصحيح الأمور من خلال التحدث إلى جيهان لكن فرات ليس لديه أي نية للسماح بذلك في تطور غير متوقع، عندما يتعرض جيهان لحادث خطير، تتجه الأسهم نحو ديلان مرة أخرى وتصبح العلاقة بين باران وديلان أوسع من أي وقت مضى هل سيتمكن ديلان من إثبات براءته أم أنه سيواجه دفع ثمن باهظ مقابل شيء ليس مذنباً به؟ وفي هذه الأثناء، تنتظر علي وزمرد مفاجأة كبيرة يظهر دليل مهم عن حياة علي السابقة على الرغم من أن علي يشعر بالغربة التامة عن هذه الحياة التي يقال إنها حياته، فهل حان الوقت للانفصال عن زمرد؟ من ناحية أخرى، لم أستطع قبول التخلي عني وما زالت تحاول العثور على علي.

صور مسلسل زهور الدم:

مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

لمشاهدة الحلقة 24 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة 24 من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق