مسلسل زهور الدم الحلقة 22 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

هل سيكون هذا الزواج القسري كافياً لإنهاء الخلاف؟ هل سيتمكن ديلان وباران، اللذان كانا أعداء منذ الأبد، من وضع ما حدث جانب والنظر إلى وجوه بعضهما البعض؟ فهل ستتحول هذه العلاقة التي تخلق رياحا شديدة بين القلبين إلى حب؟

مسلسل زهور الدم الحلقة اثنى وعشرون مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 22 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

زهور الدم الحلقة 22 ملخص: أثار عذاب أزاد لديلان غضب باران، وهو يعبر بوضوح عن موقفه تجاه أزاد ديريا، التي لا تستطيع تحمل موقف باران، تواصل مضايقة أزاد يشعر ديلان بغضب شديد واستياء من الظلم الذي تعرض له يمس موقف الفتاة وتمردها باران فيواجه أزاد وديلان عندما يكتشف أن ديلان بريئة، يحاول التشكيك في موقفه تجاه الفتاة والتعويض عن الظلم الذي ارتكبه لكن هذا لن يكون سهلاً على الإطلاق.. أخيراً يتخذ باران خطوة مهمة هل سيهدأ الصراع بين باران وديلان، وكيف سيرد ديلان على خطوة باران؟ زمرد، الذي يشعر بالحرج الشديد تجاه علي بعد أن علم بحقيقة الحادث، يحاول شرح الموقف كيف سيتصرف علي عندما يخفي زمروت عنه الحقيقة؟ بدأت حنيفة تشعر بعدم الارتياح تجاه القرب بين زمرد وعلي ومن ناحية أخرى، يتخذ رنا خطوات لتحويل اختفاء علي إلى فرصة لنفسه يوجه خطاب تهديد إلى عزت ليدفع علي ثمن باهظ ومع ذلك، فإن هذه المحادثة ستجمع بين الأخوين رنا وماين، اللذين لا ينفصلان، وجهًا لوجه.

صور مسلسل زهور الدم:

مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

لمشاهدة الحلقة 22 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة 22 من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق