مسلسل لا أعطيك للغريب.... قصة وملخص المسلسل التركي VERMEM SENİ ELLER وأبطال العمل

مسلسل لن أعطيك للغريب من المسلسلات الصيفية لعام 2023 ويعتبر من المسلسلات التي لاقت ضجة ببداية حلقاته الأولى والثانية حيث اعتبر الشعب العربي والأتراك أنه مسلسل كوميدي وهادئ ومميز بأبطاله الوسيمين جداً ومدى تناسق الابطال فيما بينهما أعطى مسلسل لا أعطيك يدي نجاح مميز ويشتهر المسلسل التركي بعددة اسماء حسب الترجمة التركية منها لا أعطيك يدي، لن أعطيك للغريب، لا أعطيك للغريب، لا تعطيها بيدك، أنا لا أعطيك الأيادي.

مسلسل لا أعطيك للغريب

قصة وملخص المسلسل لا أعطيك للغريب

زيليش، غير مدرك لكل شيء، على وشك تعلم كل شيء في المنزل الذي بناه محمد وهاند هاند تقول وداعا لمنزلها، الذي بنته بكل أحلامها، غير مدركة لوجود زيليش يبذل قصارى جهده لإرسال Zeliş من هناك، لأن حقيقة أن Zeliş سيتعلم كل شيء ستدمر خططه في المقام الأول زيليش ظل في الماضي محمد مرة أخرى ولم يتعلم الحقيقة لكن هل هذا يعني أنه لن يتعلم؟ إلى متى سيحتفظ محمد بهذا السر؟ بدأت صداقة Zeliş مع Hande تزعج محمد، ورفض الذهاب إلى سوق المنتجات المحلية التي نظمها Hande و Zeliş لكن هل سيتمكن محمد من البقاء غير مبال عندما يكتشف أن أحد أعدائه اللدودين سيحضر هذا الحدث؟ محمد غاضب جدا من زيليش قرأ زيليش طريقته الخاصة مرة أخرى ووضع الزبدة على يدي سونر وهاند لكن شيئاً ما حدث أن محمد وزيليش؛ يدرك أن الرابطة بينهما لن تنكسر بسهولة بمجرد انفتاحهما على بعضهما البعض وقريبين جداً من الاعتراف لأول مرة زيليش ؛ يواجه تلك العقبة الكبيرة بينه وبين محمد.

جميع حلقات مسلسل لن أعطيك للغريب للعربية:

جميع حلقات مسلسل لا أعطيك للغريب مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

قصة مسلسل التركي مسلسل لا أعطيك للغريب:

Emre Bey و Buse Meral في الأدوار القيادية، أنا لا أعطيك الأيدي؛ يروي قصة Zeliş، الابنة الحرة للجبال والجداول والهضاب، ومحمد، الشغوف بجميع أنواع المغامرات والحركة في تمثيل المسلسل من إخراج علي بالجي؛ إيمري باي، بوس ميرال، فاتح آل، فيليز أحمد ، جيهات تامر، بولنت ألكيس، غونكاغول سونا باهتيار إنجين، بوراك كان سينا ​​أوزر شيما بيس، إيبيك أوزاغان كايهان أجيك كوز، إيسين جوندوجو، دوجيكوز، إيسين جوندوجو دوجيك أوز إنتاج: عكن منتج الفيلم: أكين توبوز، إيمري أردا إخراج: علي بالجي، المنسق العام: إلكيم داغلي، تأليف: غولبيك سوناي أوتي، تونا كيغي سيناريو: شهرازات تونس تاشجي، داملا غوتشلو، صامد أصلان 2، إخراج: إيندشيلسو جهير الموسيقى: Jingle TV-Batuhan Fırat المدير الفني: Deniz Emre Özbakan الممثلون: Emre Bey  Buse Meral ، فاتح آل، فيليز أحمد، جيهات تامر بولينت ألكيس، جونكاجول سونار، باهتيار إنجين، بوراك كان، سينا ​​أوزير، شيما فيتشي، إبيك أوزغان، كايهان أجيكجوز، إيسين غوندودو، ميريتش أوزرانكوميا بيركيو. 

أبطال مسلسل لا أعطيك للغريب:

الممثلون: إمري باي  بوس ميرال، فاتح آل، فيليز أحمد، جيهات تامر، بولنت ألكيس، غونكاجول سونار، باهتيار إنجين، بوراك كان، سينا ​​أوزر، شيما بيس، إبيك أوزاغان، كايهان أجيك كوز، إيسين جوندوجو، كوهان أكغوز، بيرك ارانجر.

لمحة عن المسلسل التركي مسلسل لا أعطيك للغريب

  • إنتاج: Akn Film.
  • المنتج: اكين توبوز، امري اردا.
  • المخرج: علي بلجي.
  • المنسق العام: İlkim Dağlı.
  • مقتبس من : Gülbike Sonay Üte  Tuna Kıygı.
  • سيناريو: شهرزات تونس تاسكي، دملة جوسر، صامد أصلان.
  • المخرج: Işılsu Günday.
  • تصوير: أوموت يوروك أوغلو.
  • الموسيقى: Jingle TV-Batuhan Fırat.
  • المدير الفني: دنيز إمري أوزبكان.

ختاماً من مسلسلات توال التركية حول مسلسل لا أعطيك للغريب:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول حلقات المسلسل التركي مسلسل لا أعطيك للغريب شاركنا رأيك حول مسلسل.

0 تعليق

إرسال تعليق