مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي.. قصة وملخص المسلسل التركي Kendi Düşen Ağlamaz وأبطال العمل

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي من المسلسلات الصيفية لعام 2023 ويعتبر من المسلسلات التي لاقت ضجة ببداية حلقاته وما زال مستمر للحلقة الآن ناجح، مقتبس من كتاب Aysegül Çiçekoglu الذي يحمل نفس الاسم، فإن الحبكة المختصرة للسلسلة هي كما يلي؛ أليز التي فقدت والدتها يوم ولادتها هي فتاة جميلة لكنها أنانية للغاية أفسدها والدها ونشأها Alize التي تصاب بالجنون عندما علمت أن والدها سيتزوج مرة أخرى، تقرر تزوير الزواج من رجل لن يسمح لها بالزواج من أجل الانتقام ومع ذلك، لن تسير الأمور كما هو مخطط لها.

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

قصة وملخص مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

عندما اقترب موعد الكشف عن زواج أليز الذي أخفته عن أصدقائها تمكنت من الخروج من الموقف بطريقة لم تكن تتوقعها أبداً بدعم مفاجئ من Serkan، تخلصت Alize من الأمر في الوقت الحالي ولكن مع مرور كل يوم، تزداد صعوبة الاحتفاظ بهذا السر من ناحية بدأت سيرا في تعلم الجوارب التي حبكتها أليز لرأس سيركان واحدة تلو الأخرى وقررت عدم التخلي عن هذا العمل علم أن شقيقه قد طُرد بسبب أليز لكن إذا اكتشف أنه يعمل بغسالة أطباق، فلن يتمكن أحد من حماية أليز من غضب سيراب لذلك، لا يجب أن تعلم سيراب أبدا أن Serap هي غسالة أطباق لكن لا أحد يستطيع أن يتنبأ بالحركات التي قام بها سيراب وسيؤديها واحدة تلو الأخرى بينما يحاول Alize و Serkan إغلاق سر واحد، يتم الكشف عن سر آخر كلاهما يجب أن يدور اللعبة بطريقة منظمة فقط عندما يعتقدون أنهم تجنبوا هذه المشكلة، يحدث لهم مثل هذا الحادث ... Alize تحتاج حقًا إلى Serkan هذه المرة هل سيتمكن Serkan من إنقاذ Alize؟ حتى لو نجح، فهل سيتمكنون من الحفاظ على سرهم؟

جميع حلقات مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي للعربية:

جميع حلقات مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

قصة مسلسل التركي مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي:

بجمع الأسماء ذات الخبرة والنجوم الشباب معاً في فريق الممثلين ستعرض أغنية Own Fallen Crying على الشاشة ما حدث لـ Alize وعائلتها الذين سقطوا في البئر التي حفرتها أثناء محاولتها منع زواج والدها مرة أخرى بعد وفاة والدتها مع لغة دافئة ومسلية.

أبطال مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي:

جمع مسلسل التركي الصيفي مسلسل سقوط لا يبكي وجوه جديدة ونجوم تركية منهم:
  •  هاكان يلماز.
  •  سيلين سويدر. 
  • إيلول تمبار.
  • إينيس كوتشاك.
  •  بيرات ينيلميز.

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول حلقات المسلسل التركي مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي شاركنا رأيك حول المسلسل.

0 تعليق

إرسال تعليق