مسلسل زهور الدم الحلقة 29 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

ديلان مفقود منذ ثلاثة أشهر يصاب باران بالجنون من الغضب، ويثير القبيلة بأكملها للعثور على زوجته يرسل باران آغا رجاله إلى كل مكان ويتعهد بالعثور على من أخذ المرأة التي يحبها وجعلهم يدفعون الثمن.

مسلسل زهور الدم الحلقة تسعه وعشرون مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 29 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

زهور الدم الحلقة 29 ملخص: أمسك باران بديلان بجانب سرير أخيه في غرفة المستشفى بينما كان الأطباء يعالجون جيهان، باران يلوم ديلان هل ستغير تصريحات الطبيب أفكار باران بشأن ديلان؟ من ناحية أخرى، سعى باران وراء لقطات الكاميرا عند مدخل غرفة جيهان يجب على فرات وحسن الوصول إلى هذه الصور قبل باران في هذه الأثناء، أدلى ديلان بتصريح وضع أفراد آخرين من العائلة موضع شك، مما جعل فرات يصبح قريبا جدا من ديلان أثناء جدالهم، تعرض ديلان لحادث ماذا سيكون موقف باران تجاه هذا الحادث؟ ومن جانب عائلة دمير، يتلقى جودت وجيفري الأخبار التي طالما حلما بها سيأتي هذا الخبر كالدواء للعائلة ومع ذلك، لا يزال هارون يحوم مثل سحابة داكنة حول العائلة، وخاصة زمرد هارون، الذي سمع عن الخاتم من سيفري، يقرر الانفتاح على زمرد أخيراً يستجمع علي الشجاعة ليعطي زمرد الهدية التي اشتراها ماذا سيكون رد فعل زمرد على هذه الهدية؟

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

لمشاهدة الحلقة 29 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة 29 من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق