مسلسل زهور الدم الحلقة 30 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

 لكن هذه المرة باران يواجه عدو قوي للغاية وغير متوقع هناك اختبار أكبر من أي وقت مضى ينتظر ديلان وباران في هذه الحرب العظيمة التي سيقاتلان من أجل لم شملهما.

مسلسل زهور الدم الحلقة ثلاثون مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 30 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

زهور الدم الحلقة 30 ملخص: ديلان، التي سقطت على الدرج أثناء مشاجرتهم مع فرات، أنقذها باران في اللحظة الأخيرة وفي حين أن هذه الحادثة تقرب بين الاثنين، إلا أنها تعزز شكوك باران بشأن فرات من ناحية أخرى، على الرغم من أن تدمير حسن لسجلات الكاميرا يوفر الراحة لفرات، إلا أن الشاهد السري الذي ظهر في اليوم الذي أُلقي فيه جيهان في الحفرة سيسحب فرات إلى العصارة مرة أخرى لكن فرات وجد ضحية جديدة يلوم نفسه عليها ويثير غضب باران من هي هذه الضحية؟ بعد أن علمت أن حفيدها قد يكون مشلول، قررت آزادي تدمير ديلان هذه المرة زمرد، الذي كان سعيد جدًا بالهدية التي قدمها علي، لديه معضلة حول ما إذا كان سيأخذ الهدية أم لا هل سيقبل زمرد هذه الهدية ذات المغزى الكبير؟ في هذه الأثناء، هارون، الذي تعهد بعدم خسارة زمرد لصالح علي، عازم على الانفتاح على زمرد ومن ناحية أخرى، ينكشف ستار الغموض حول ماضي علي. على الرغم من كل العقبات التي تواجهها أختها، تتعقب ماين علي وتجد دليل مهم جداً عنه ومن جهة جودت وجيفري تتفرق السحب الوردية في وقت قصير تنتظر سيفري أخبار سيئة عندما تعلم أنها حامل.

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

لمشاهدة الحلقة 30 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة 30 من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق