مسلسل شمس الشتاء... قصة وملخص المسلسل التركي Kis Gunesi وأبطال العمل

لمحة عن مسلسل شمس الشتاء (Kis Gunesi):

  • العنوان الأصلي: Kis Gunesi.
  • العنوان باللغة الإنجليزية: شمس الشتاء.
  • المعروفة باسم: Mentari di Musim Dingin; أفتاب زمستاني.
  • النوع: رومانسي، دراما.
  • الحلقات: 18.
  • شبكة البث: برنامج تلفزيوني.
  • فترة البث: 23 فبراير، 2016 - 21 يونيو.
  • المخرج: إنديمول شاين تركيا.
  • شركة الإنتاج: آيكا موتلوغيل، أليف توبراك أوغلو، إركان سيبلاك، هيل كالاب.

ملخص وقصة مسلسل شمس الشتاء

يبلغ إيفي من العمر 7 سنوات فقط عندما يرى والدته ليلى (Senay Gurler) مع رجل آخر يختبئ في سيارة والده خوف من أن ينهى والده ووالدته زواجهما وبينما يبحث الجميع عنه، يركب والده السيارة ويكتشف وجود إيفي في قلق.

يجد إيفي ووالده نفسيهما في وسط فخ كبير في حادث سيارة، قُتل والد إيفي وأصبح إيفي الشاهد الوحيد على جريمة القتل يرتب القتلة أن يواجه الطفل الصغير نفس مصير والده، لكن القاتل المأجور لا يستطيع الاستمرار في الأمر ويعطي الطفل لصديقه الصياد.

مسلسل شمس الشتاء

احداث مسلسل شمس الشتاء

إيفي يفقد ذاكرته ينسى اسمه وعائلته. لقد انفصل عن شقيقه التوأم المتماثل ميتي تعتقد عائلته الحقيقية أن كلاً من إيفي ووالده ماتا في حادث سيارة في الواقع، يبدأ إيفي في العيش مع والده بالتبني إسماعيل (محمد إيسن)، وأمه فاطمة (غامزي سونير أتاي) وأخته ناديد تصبح حياته الجديدة مختلفة كثيرا عن حياته السابقة.

بعد 20 عاما، أصبح إيفي (Sukru Ozyildiz) بالغ ولا يتذكر شيئا عن أصوله يصبح صياد متواضع يعيش بسعادة مع عائلته بالتبني يعيش حياة متواضعة ويحب أسرته المتبنية ولكنه يشعر دائماً بالحاجة إلى العثور على عائلته الحقيقية.

في أحد الأيام، يعود القاتل كاظم (هاكان بوياف) الذي قتل والد إيفي إلى تركيا ويلتقي بإيفي لقد تعرض للخيانة من قبل القتلة الأصليين وقضى آخر 20 عاماً من حياته في السجن لهذا السبب يريد الانتقام ويجد إيفي.

تعلم إيفي أخيراً عن شقيقه التوأم ميتي (سوكرو أوزيلديز) الذي تولى وظيفة في شركة العائلة وتزوج من صديقة طفولتهما نيسان (أصلي إنفر) يلتقي إيفي وميتي أخيراً للمرة الأولى بعد 20 عام لكن يعلم القتلة أن شاهدهم يعود ويريد الاعتناء به نهائي.

قتل القتلة ميتي واعتقدوا خطأً أنه إيفي ونتيجة لذلك، يتبنى إيفي هوية أخيه ويتعهد بالانتقام من والده وشقيقه التوأم.

ملخص مسلسل شمس الشتاء

يعود Efe بدور Mete ويبدأ في التحقيق في جريمة قتل شقيقه التوأم ووالده يريد العثور على القتلة الأصليين ومعرفة سبب مقتل والده وشقيقه ومع ذلك، لا شيء يصبح سهلاً كما يتخيل.

يجد الصياد المتواضع إيفي صعوبة في التكيف مع الحياة الثرية وعلم  أن شقيقه التوأم ميتي متزوج من نيسان منذ 5 سنوات ولكن لديه علاقة حب مع امرأة أخرى سيدا (باساك بارلاك) نيسان فتاة مسالمة تحب ميتي منذ الطفولة وتحلم بإنجاب طفل تتسامح مع مواقف زوجها غير المواتية وتحاول أن تكون إيجابية طوال الوقت وبالصدفة البحتة، يكتشف نيسان علاقة حب زوجته ويريد الطلاق.

يجد إيفي نفسه وسط هذه الفوضى يحاول تصحيح الأمور بينما يحاول الحفاظ على سرية هويته ولا يعتقد أنه من الصواب أن يترك نيسان يرحل وينهي هذا الزواج إنه يشعر بالأسف تجاهها حقًا لكنه لا يستطيع الكشف عن هويته الحقيقية عليه أن يحل مشكلة الزواج هذه في أسرع وقت ممكن وأن يستمر في التركيز على مشكلته الحقيقية.

قصة مسلسل شمس الشتاء

في هذه القصة، سوف تستكشف قصة بوليسية رائعة ذات لمسة نفسية هل سيجد إيفي في النهاية القتلة الأصليين وينتقم منهم؟ هل سيبدأ إيفي في تذكر ماضيه عندما يبقى مع عائلته الحقيقية؟ هل سيسامح نيسان علاقة حب زوجته ميتي؟ هل سيفهم نيسان أن إيفي قد انتزع هوية زوجته ميتي؟ هل سيستمر إيفي في العيش كميت أو سيكشف عن هويته الحقيقية؟

شخصيات وأبطال مسلسل شمس الشتاء

  • إيفي (Sukru Ozyildiz): إيفي هو صياد قامت عائلته بالتبني بتربيته بعد حادث السيارة عندما يُقتل شقيقه التوأم ميتي على يد قتلة، يأخذ هويته ويبدأ حياة جديدة إنه متواضع ومفيد ومحبوب يحاول الانتقام من والده وأخيه التوأم.
  • ميتي (سوكرو أوزيلديز): ميتي رجل أعمال ناجح ينحدر من عائلة ثرية لديه شخصية صعبة متزوج من نيسان منذ 5 سنوات يحب نيسان كصديقة الطفولة لكنه يندم على الزواج منها لأنه لا يحبها يقع ميتي في حب سيدا التي تعمل مصممة أزياء في شركته لديه علاقة حب مع سيدا ويخطط للحصول على الطلاق في أسرع وقت ممكن.
  • نيسان (أصلي إنفر): نيسان فتاة شابة وجميلة ومسالمة ورومانسية تنحدر من عائلة ثرية والده ياكوب هو الشريك التجاري لشركة Mete إنها مفيدة جداً تجاه الحيوانات وهي متزوجة من ميتي منذ 5 سنوات وتحلم بإنجاب طفل.
  • سيدا (باسك بارلاك): سيدا مصممة أزياء ناجحة تعمل في شركة Mete إنها صديقة مقربة لنيسان وفي نفس الوقت لديها علاقة حب مع ميتي سيدا تحب ميتي وتريد منه الطلاق من نيسان في أسرع وقت ممكن.
  • كاديم (هاكان بوياف): كاديم هو القاتل المأجور الذي قتل والد إيفي وميتي يقضي 20 عاما في السجن ويعود إلى إسطنبول لينتقم.
  • ليلى (Senay Gurler): ليلى هي والدة إيفي وميتي تزوجت من مظهر بعد وفاة زوجها في حادث سيارة إنها تدعم دائما ابنه ميتي بغض النظر عما إذا كان على حق أم على خطأ.
  • مظهر (ماهر جونسيراي): مظهر هو الشريك التجاري ليعقوب تزوج من ليلى بعد وفاة زوجها في حادث سيارة إنه لا يتفق جيد مع ميتي الذي لا يبدو أنه ينسى والده.
  • يعقوب (هاكان جيرجيك): يعقوب هو والد نيسان والشريك التجاري لمظهر وهو متورط في أنشطة غير قانونية إنه القاتل الأصلي الذي كان وراء وفاة والد إيفي/ميتي.
  • سومرو (بيراك كوس): سومرو هي والدة نيسان.

0 تعليق

إرسال تعليق