مسلسل انت اطرق بابي... قصة ومختصر مسلسل التركي SEN ÇAL KAPIMI وأبطال العمل

المسلسل التركي مسلسل انت اطرق بابي ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.

مسلسل انت اطرق بابي

قصة ومختصر مسلسل انت اطرق بابي

بالنسبة لإيدا، إنها الآن نهاية الطريق بالنسبة لسركان، سيجلس على طاولة الزفاف مع دينيز ويخاطر بكل شيء كل ما يريده هو عودة سركان سركان من ناحية أخرى، مرتبك للغاية بينما يواصل Eda اللعبة يحاول Serkan حل مشاعره يضع أيدان وأيفر خطة حتى تتحد إيدا وسركان ويجتمع سركان وإيدا معا فهل هذا اللقاء سيحقق ذكرى سركان؟ هل سيتصالح العاشقان؟ أم سيفقدون بعضهم البعض إلى الأبد؟

جميع حلقات مسلسل انت اطرق بابي للعربية:

جميع حلقات مسلسل انت اطرق بابي مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

قصة مسلسل التركي مسلسل انت اطرق بابي:

يمر Serkan و Eda بأوقات عصيبة أثناء علاج Serkan للسرطان سركان، المهووس بالفعل بالمرض، يتحول إلى رجل مختلف تماما بعد أن تغلب على المرض يتطور لديه خوف من التعلق ويقول إنه لا يريد طفل أبد ويؤخر باستمرار موعد الزواج، ويعطي نفسه للعمل ينهار هو وإيدا تدريجي، وينفصلان في النهاية عندما يلتقيان بعد سنوات مفاجأة تنتظرهما.

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل انت اطرق بابي:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول المسلسل التركي مسلسل انت اطرق بابي شاركنا رأيك حول المسلسل التركي.

0 تعليق

إرسال تعليق