مسلسل زهور الدم الحلقة 258 كاملة مترجمة للعربية Kan Çiçekleri

الزواج القسري لباران، الذي لا يريد التضحية بأخيه من أجل التقاليد، وديلان، الذي وضع كل أحلامه جانب وتزوج شخص لا يعرفه، سيكونان على القناة السابعة مع Blood Flowers كل يوم من أيام الأسبوع في الساعة 16: 30 ابتداء من 5 ديسمبر.

مسلسل زهور الدم الحلقة 258

مسلسل زهور الدم الحلقة مئتين وثمانية وخمسون كاملة مترجمة للعربية:

شاهد زهور الدم الحلقة 258، شاهد زهور الدم، شاهد زهور الدم الحلقة 258 بتاريخ 20 فبراير 2024، يعيش باران حالة من العمل الجاد لنجاح عمل والدة ديلان صبيحة.
الحلقة 258 ملخص: ديلان منزعجة من إخفاء والدتها الحقيقة يقول لصبيحة أن تختار؛ إما أن يقول ما يعرفه أو أن والدته لن ترى وجهه مرة أخرى ماذا سيكون قرار صبيحة التي تواجه خياراً قد تكون له عواقب وخيمة جداً؟ هل سيقول إن جواهر هو العدو السري لعائلة كارابي، أم سيستمر في التزام الصمت لحماية ديلان وعائلته؟ ومن ناحية أخرى، بدأت حيل جواهر القذرة في الظهور ببطء في حين أن المعلومات المهمة جدًا التي يعرفها كودريت عن جواهر تجعل باران أقرب خطوة إلى عدوه، الذي لا يعرف حتى الآن من هو، فإنه يصبح من الواضح مرة أخرى مدى دقة حدس باران الافتراء الكبير الذي قامت به جواهر سيجعل صبيحة تواجه أكبر اختبار في حياتها بعد أن علم أن أفعال جواهر القذرة قد تم الكشف عنها، أصيب حسن بالذعر عندما علم أنه سيكون في ورطة رفض فرات التحدث مع والده حول هذه القضية سيزيد من غضب حسن تجاه باران العلاقة بين هارون وياسمين لا تزال في الاختبار بينما يحاول هارون الابتعاد عن ياسمين قدر الإمكان، يجتمعان مرة أخرى في حفلة سيتم فيها الإعلان عن جنس طفل جودت وسيفريي، ولكن عندما يختفي المظروف الذي يحتوي على جنس الطفل، يكون هارون وياسمين في حالة من الفوضى ذعر كبير.

مسلسل زهور الدم مترجم

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام:

لمشاهدة الحلقة 258 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم

0 تعليق

إرسال تعليق