مسلسل زهور الدم الحلقة 254 كاملة مترجمة للعربية Kan Çiçekleri

مسلسل زهور الدم هو أحد الإنتاجات اليومية التي بدأ بثها عام 2022. زهور الدم، من إنتاج Unik Film / Rains Pictures، هو إنتاج درامي، المسلسل من إخراج ليفينت توركان وعمر بايكول سيناريو زهور الدم من تأليف منفر يلدز ونوري بيليجي ومليكة يلمان تتضمن مجموعة السيناريو أسماء بوراك أكار، وغونس ميراتش ديزمان، ونجاتي كوتشوكازاي، وقادير ساميت كرمان، وسيمجي أكوفاليير، ونورسم بانو أوزيوريك، وفاطمة أوزجان، وعائشة أوزجي يلدريم زهور الدم، الذي يتم بثه على القناة السابعة، من بين الإنتاجات البارزة.

مسلسل زهور الدم الحلقة مئتين واربعة وخمسون كاملة مترجمة للعربية:

شاهد زهور الدم الحلقة 254، شاهد زهور الدم، شاهد زهور الدم الحلقة 254 بتاريخ 16 فبراير 2024، تصالحباران وديلان بعد أن اكتشف باران انه لا يستطيع بدون ديلان ثانية واحدة.
مسلسل زهور الدم الحلقة 254
الحلقة 254 ملخص: لدى ديلان شكوك كبيرة حول صحة طفلها ويصر على أن يخبره باران إذا كان هناك أي خطر لم يعد باران يتحمل الأمر بعد الآن ويشرح الموقف. تشعر ديلان بالصدمة عندما تعلم أن حياة طفلها في خطر وتنتظر الأسرة بأكملها بفارغ الصبر التطورات المتعلقة بحالة الطفل عندما يفحص باران تقرير الحادث، يجد بعض التفسيرات التي لا يفهمها ويشاركها مع والده يبدأ باران وكودريت في التحقيق في الحادث. من ناحية أخرى، يحاول جواهر إخفاء الآثار حتى لا يتم الكشف عن السبب الحقيقي للحادث فهل سيتمكن من تحقيق ذلك أم سيصل باران إلى الحقيقة ويعلم أن جواهر وراء الحادث؟ تجري ديلان محادثة مهمة جدا مع غول في المستشفى هذه المحادثة ستغير كل شيء بالنسبة لغول. مفاجأة كبيرة تنتظر فرات ياسمين تتجنب هارون وتبتعد عنه حتى لا تزيد آماله يلاحظ هارون التغيير في سلوكها لكنه لا يستطيع فهمه بينما تشعر ياسمين بأنها محاصرة، فإن هارون في حيرة من أمره زهور الدم.

مسلسل زهور الدم مترجم

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام:

لمشاهدة الحلقة 254 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم

0 تعليق

إرسال تعليق