مسلسل زهور الدم الحلقة 240 كاملة مترجمة للعربية Kan Çiçekleri

مسلسل زهور الدم حيث اليوم سنعرض الحلقة 240 من مسلسل الشهير زهور الدم... يمكنك العثور على ملخص مسلسل زهور الدم وملخص إعلان مسلسل زهور الدم على موقعنا.

لم تدم كذبة ديلان طويلاً وقام باران بتسوية الموقف في الواقع، كانت هذه كذبة بيضاء ديلان مصمم على تجربة كل الطرق لمساعدة الأب قدريت على التعافي أدركت ديلان أن الأدوية لم تكن تعمل بشكل جيد، فذهبت لمقابلة معلمتها لم يدم اللقاء بين ديلان ومعلمه طويلاً لأن باران فهم ما كان ديلان يحاول فعله.

مسلسل زهور الدم الحلقة مئتين و اربعون كاملة مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 240 كاملة مترجمة للعربية
الحلقة 240 ملخص: عاد ديلان أخيرا إلى المنزل باران سعيد للغاية ويقول إنه لا يستطيع النوم أثناء غيابه يذكر ديلان أنه يستطيع النوم لأن هناك ثقلاً عليه. ثم هذه المرة يشعر بالغثيان على الرغم من أن باران يسأل بفارغ الصبر: هل هناك شيء آخر يحدث؟، إلا أن ديلان لا يعتقد ذلك ومع ذلك، فقد اقتنعت في النهاية بإجراء اختبار الحمل هل ديلان حامل حقاً؟ فرات يخبر باران أنهم تخلوا عن حفل الزفاف يريد باران أن يسمع من غول، ولكن عندما توضح غول أنها ليست متحمسة، يضطر باران إلى الاقتناع. باران وفرات على علاقة جيدة جدا يتولى فرات مهام جديدة في الشركة كما أنهم يتابعون آخر مناقصة سيدخلونها. فماذا ستفعل جواهر، التي تتابع عن كثب مبادرات شركة كارابي القابضة، في مواجهة هذا الوضع؟ تعلم ياسمين أن فرقة موسيقية تحبها ستحيي حفلاً بعد فترة طويلة وتريد الذهاب إلى هذا الحفل جودت، من ناحية أخرى، لا تريد أن تبقى وحدها في اسطنبول في وقت متأخر من الليل وأتساءل عما إذا كانت ياسمين سوف تكون قادرة على الذهاب إلى هذا الحفل؟

مسلسل زهور الدم مترجم

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام:

لمشاهدة الحلقة 240 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

0 تعليق

إرسال تعليق