مسلسل Yalı Çapkını: قصة مسلسل الطائر الرفراف وأبطال مسلسل طائر الرفراف وشخصياتهم بالمسلسل

مسلسل طائر الرفراف(مسلسل Yalı çapkın) من المسلسلات التي تم الحديث عنها كثير قصة المسلسل مستوحاة من قصة حياة حقيقية، في المسلسل التلفزيوني Yalı çapkını.

مسلسل Yalı Çapkını: قصة مسلسل الطائر الرفراف وأبطال مسلسل طائر الرفراف وشخصياتهم بالمسلسل

قصة مسلسل طائر الرفراف وأبطال مسلسل طائر الرفراف وأدوارهم:

فريد وسيران شابان أجبرا على الزواج فريد رجل مدلل لا يؤمن بالحب سيران، من ناحية أخرى، هي فتاة تؤمن أن الحب يمكن أن يتغلب على كل شيء يُزعم؛ في الحلقات اللاحقة من يالي تشابكيني، سيبدأ حب كبير بين سيران وفريد مع تقدم أحداث المسلسل، سيبدأ فريد بخسارة سيران عاطفي، بينما سيدفع فيريد ثمن ما فعله، ستترك سيران فيريد في المستقبل، سوف يفلس فريد وينهي حياته.

نهاية مسلسل طائر الرفراف حسب القصة الحقيقية:

في نهاية المسلسل حب فريد وسيران ليس له نهاية سعيدة على الرغم من أن فريد يحب سيران كثيرا إلا أنه يدرك أنه لا يستطيع الزواج منها لأن والد فريد هو في الواقع عم سيران يعرف فريد هذه الحقيقة في الرسالة التي تركها له والده قبل وفاته هذا الموقف يهز فريد بشدة ولا يستطيع إخبار سيران من ناحية أخرى، تنزعج سيران بشدة عندما ترى فريد يبتعد عنها ويتركه، وفي الصفحات الأخيرة من الكتاب يأتي خبر وفاة فريد تم تشخيص إصابة فريت بالسرطان ولم يتلق العلاج تكتشف سيران من هو والد فريد الحقيقي بعد وفاته غير قادرة على قبول هذه الحقيقة المروعة، تنتحر سيران.

نهاية مسلسل طائر الرفراف حسب القصة الحقيقية:


قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور أحداث مسلسل طائر الرفراف حول الأحداث التي تتطور عندما يقرر خالص آغا (جيتين تكيندور)، أحد أعمدة عائلة كورهان من غازي عنتاب، الزواج من حفيده فريد (ميرت رمضان دمير) الذي نشأ وهو طفل، إلا أنه لا يستطيع أن يخالف كلام جده من واجب إيفكات (جولشين شانتيرجي أوغلو)، أكبر عروس خالص آغا، العثور على العروس المناسبة المفاجأة التي ستحدث في حفل طلب سونا (بيريل بوزام) التي وجدت مناسبة لتكون عروسًا لعائلة كورهان في غازي عنتاب، ستؤثر على سونا وشقيقتها سيران (أفرا ساراج أوغلو).

ومن المعروف أن مسلسل Yalı çapkını ستدور أحداثه في إسطنبول موضوع المسلسل الذي ستروي فيه قصة خالص آغا هو أمر مثير للفضول.فريد شاب ثري ووسيم وواثق من نفسه ولا يؤمن بالحب والزواج فريد، الذي لم يشعر بالحب تجاه سيران عندما تزوجها لأول مرة، سوف يقع في حب سيران ويغير حياته كلها من أجلها ومع ذلك، سيران، التي تركت وحدها في القصر الضخم، ستترك فريد الذي خانها.

حلقات مسلسل طائر الرفراف مترجمة للعربية:

تم عرض الحلقة 37 من الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف مترجمة للعربية كاملة في شهر سيبتمبر بتاريخ 15 كما عرضت الحلقة 38 من مسلسل طائر الرافراف في يوم الجمعة بتاريخ 22 من شهر سيبتمبر.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف:

  • عفراء ساراج أوغلو - سيران شانلي.
  • ميرت رمضان دمير - فريد كورهان.
  • جيتين تكيندور - خاليس كورهان.
  • شريف سيزر - هاتوتش شانلي.
  • جولشين سانتيرجي أوغلو - إيفكات كورهان.
  • امري ألتوغ - أورهان كورهان.
  • جوزدي كانسو - جولجون كورهان.
  • ارسين أريجي - عابدين.
  • بيريل بوزام - سونا شانلي.
  • دوغوكان بولات - فؤاد كورهان.
  • إريم ألتوغ - سلطان.
  • أوزنور سيرشيلر - أسومان كورهان.
  • هوليا دويار - شفيقة.
  • ديرين بولاتوغولاري - كاظم شانلي.
  • سيزين بوزاجي - إسمي شانلي.
  • يجيت تونجاي - لطيف.
  • Buçe Buse Kahraman - بيلين يلماز.
  • سيلين أوزبيرق - دجلة.

شخصيات وأبطال مسلسل التركي طائر الرفراف:

سنتحدث عن شخصيات مسلسل طائر الرفراف وما دور الأبطال في المسلسل التركي وسنوضح شخصيات الرئيسة للمسلسل ودورهم بالتفصيل بمسلسل طائر الرفراف.
شخصيات وأبطال مسلسل التركي طائر الرفراف:

  • سيران: (أفرا ساراج أوغلو) سيران، الابنة الصغرى لكاظم وعصمة، يُنظر إليها على أنها واحدة من أكثر الفتيات الصغيرات شعبية في عينتاب سيران، وهي جميلة ومتعلمة مثل أختها، تريد الدراسة والوقوف على قدميها سيران، المليئة بالرحمة والحب، لديها شخصية يمكن أن تصبح قتالية أيضًا عند الضرورة سيران، التي تريد السيطرة على حياتها، لا تتخلى عن القتال.
  • فريد: (ميرت رمضان دمير) هو الحفيد الأصغر لخلاص آغا والابن الأصغر لأورهان وجولجون فريد، الذي يعاني من مرض السكري، نشأ مدللاً بسبب مرضه ولأنه الابن الأصغر في المنزل وكان فريد، الذي درس في الجامعة بالخارج، بعيد قليل عن قواعد الأسرة فريد، الذي يتعارض باستمرار مع القواعد، يتمتع بشخصية وسيم، تافه، مجنون، مرح وغزلي ومع ذلك، فهو لم يجرب الحب من قبل.
  • هاليس آغا: (جيتين تكيندور) خاليس آغا، رب عائلة كورهان وجد فريد، هو أحد أفضل الحرفيين البسطاء في البلاد خالص آغا، الذي ابتعد عن العمل بسبب كبر سنه، قام بتسليم العمل لابنه أورهان ومع ذلك، فإن جميع القرارات المهمة التي يتم اتخاذها في الأسرة يتخذها خالص آغا خالص آغا، الذي يتمتع بمزاج استبدادي صارم وصارم، يتحدى الشيخوخة من خلال الاستمرار في العمل على المجوهرات في غرفته.
  • خدوج: (شريف سيزر) هاتوك، وهي سجادة جهازي، تتم مخاطبتها باسم إسمي وسونا وسيران كعمة كانت حاتوتش، التي كانت تتمتع بمزاج متسلط وقاسي، من أكثر الفتيات إثارة للإعجاب في عنتاب في ذلك الوقت. حتوتش، التي تعرضت للعنف النفسي والجسدي حتى وفاة والدها، لم تتزوج قط ولهذا السبب يتسامح مع عنف كاظم ضد الفتيات.
  • أورهان: (أمر ألتوغ) أورهان، ابن خالص آغا، هو أيضًا والد فريد وفؤاد. أورهان، رجل الأعمال الناجح، لا يتمتع بالمهارات اليدوية التي يتمتع بها والده ولهذا السبب، مهما كان ناجحا في وظيفته، فإنه لن يستطيع أبدا إرضاء والده. أورهان الذي يمنح أبنائه الحرية، يطلب منهم فقط عدم إحراجه أمام خالص آغا. أورهان، الذي تزوج غولجون بناءً على طلب والده، يكن لزوجته مودة وليس حب وهو رجل عطوف ومتفهم ووحيد روحي.
  • جولجون: (جوزده كانسو) هي زوجة أورهان ووالدة فريد وفؤاد كانت غولجون، التي نشأت لعائلة من الطبقة المتوسطة، تدرس الهندسة المعمارية في الجامعة وعندما أعجبت بها خالص آغا، تركت الدراسة وتزوجت أورهان تُعرف بأنها العروس الاستعراضية لعائلة محترمة قامت بتحسين نفسها بمرور الوقت. غولجون، الذي لا يريد مواجهة الأحداث ويتجاهلها، يريد أن يعيش بعيدًا عن الأحداث.
  • عابدين: (إرسين أريشي) عابدين، الحارس الشخصي والسائق لفيريتي، يرى أن فريد هو شقيقه والدة عابدين، التي فقدت والدها في سن مبكرة جداً، تزوجت أيضاً مرة أخرى ترك عابدين المدرسة في سن مبكرة، غير مرغوب فيه من قبل زوج والدته، وجاء إلى اسطنبول عابدين، الذي يعمل في العديد من الوظائف الغريبة، ينقذ حياة أورهان لحسن الحظ. عابدين، الذي يمر بنقطة تحول في حياته، لا يثق بالنساء كثيراً.
  • سونا: (بيريل بوزام) سونا، الابنة الكبرى لكاظم وعصمة، هي أيضًا الأخت الكبرى لسيران سونا، إحدى فتيات عنتاب الجميلات، وهي فتاة متعلمة ومتواضعة سونا، الذي حلمه الوحيد هو بناء منزله الخاص، يريد التخلص من القصر الذي يعيش فيه في أسرع وقت ممكن. سونا، الذي يحب أخيه وأمه كثيرًا، لديه القدرة على فعل أي شيء من أجلهما.
  • سلطان: (إريم ألتوغ) سلطان، أحد الخدم العاملين في القصر، هي زوجة إبراهيم، والدة دجلة وفرات سلطان، امرأة ساحرة وشهوانية، خريجة المدرسة الثانوية سلطان، الذي يستطيع أن يفعل أي شيء من أجل عائلته، هو أيضاً ناجح جداً في التلاعب بالناس.
  • أسومان: (أوزنور سرشيلر) أسومان، زوجة فؤاد، هي ابنة عائلة محترمة. أسومان، امرأة طيبة القلب وعاطفية، خريجة التجارة الخارجية ومع ذلك، لم يشارك قط في الحياة العملية علاقتهما، التي تبدأ مع فؤاد من خلال زواج مرتب، تتطور إلى الزواج المشكلة الوحيدة في زواجهما هي أنهما لا يستطيعان إنجاب أطفال، وأسومان، الذي أصبح وحيد بشكل متزايد بسبب المواقف من حوله، لا يشكو كثيرًا من هذا الوضع.
  • شفيقة: (هوليا دويار) شفيقة، طاهية القصر، فقدت زوجها في سن مبكرة ولم تتزوج مرة أخرى ليس لديها أطفال، وحياة شفيقة الوحيدة هي في القصر شفيقة التي تعرف أسرار الناس في القصر وتحفظها، هي شخصية محبة ومبهجة ومحبوبة من الجميع.
  • كاظم: (ديرين بولاتوغولاري) كاظم، والد سيران وسونا، هو زوج إسمي كاظم، أحد الأسماء المشهورة في مدينة عنتاب، يمارس العنف النفسي على زوجته وبناته كاظم، الذي وقع في حب عصمة من النظرة الأولى، يجد زوجته جاهلة وخاسرة وفظة بعد أن تزوجا ولا تناسبها كاظم، الذي لا يستطيع أن يفهم كيف يحب زوجته، يلجأ إلى العنف تجاه زوجته ولهذا السبب يرى كاظم، الذي ينفق الكثير من المال على تعليم بناته من أجل مستقبلهن، أن بناته ضمانة للمستقبل.
  • لطيف: (يجيت تونجاي) لطيف، اليد اليمنى لخلاص آغا، هو أيضًا مسؤول عن أعمال أخرى في القصر على الرغم من أنه يرتدي نفس الطريقة في القصر، إلا أنه يُنظر إليه على أنه رجل أنيق ودقيق ومغرم بملابسه لطيف ذو الطبع الحلو والقاس، يجعلك تشعر بسلطته بمظهره لطيف، الذي كان مخلصًا تمامًا لخالص آغا، كان لديه قضايا كان يخفيها عن خالص آغا عند الضرورة.
  • دجلة: (سيلين أوزبيرق) دجلة، خادمة في القصر، هي ابنة إبراهيم والسلطان دجلة، التي تدرس بشكل علني في المدرسة الثانوية، ليست طالبة ناجحة للغاية. دجلة، التي لديها جانب غيور، غير سعيدة بالحياة التي تعيشها.
  • إيفكات: جولشين شانتيرجي أوغلو زوجة الابن الكبرى الأرملة لعائلة كورهان جاءت إلى القصر كعروس في سن مبكرة جدا بموافقة خالص آغا. فقدت زوجها وطفلها الذي لم يولد بعد في حادث مروري في أوائل العشرينات من عمرها علاوة على ذلك، لم يحتمل قلب حماتها هذه الأحداث، وتكبدت الأسرة خسائر مؤلمة الواحدة تلو الأخرى شفى خالص آغا جروح إيفكات التي اعتبرها أمانة ابنه، وجعلها سيدة القصر ترى إيفكات أن مصالح الأسرة أهم من أي شيء آخر ليس هناك حد لما يمكنهم فعله لتجنب تشويه لقب كورهان.

ختاماً: لمشاهدة حلقات مسلسل طائر الرفراف كاملة مترجمة للعربية بقناتنا التلجرام التي تسمى (مسلسلات تويال).

0 تعليق

إرسال تعليق