مسلسل زهور الدم الحلقة 1 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

تتمحور أحداث الحلقة لبداية المسلسل عن شاب يجبر على الزواج من فتاة بالقرية التي يعيشان بها، ورغم عدم حبهما لبعضهما، إلا أنهما يقبلان بالزواج كي يتجنب المشاكل القائمة بين العائلتين ورغم أن الزواج يتم بالاجبار الإ ان ديلان وباران أبطال مسلسل زهور الدم يقعان بحب بعضهما دون أن يشعران.

مسلسل زهور الدم الحلقة 1 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

مسلسل زهور الدم الحلقة الأولى مترجمة للعربية:

زهور الدم الحلقة 1: بدأ كل شيء منذ سنوات مع نزاع دموي بين عائلتين في هذه الحادثة، فقد باران، الذي كان مجرد طفل في ذلك الوقت، والدته أيتن وفقد والده قدرت قدرته على الكلام واضطر إلى الجلوس على كرسي متحرك جدته آزاد، المعروفة باسم هانيماغا، أخذت تحت جناحها باران وشقيقه جيهان كان يذكرهم في كل مرة أنه يجب عليهم الانتقام حسب العادة سيد الذي كان على الجانب الآخر من هذه الحادثة أخذ عائلته وجاء إلى اسطنبول وتمكن من إخفاء آثارهم وبمرور الوقت، افتتح سيد محلًا صغير للكباب واصلت زوجته حنيفة وأطفالهم جودت وديلان وزمرد حياتهم من حيث توقفوا حتى اليوم كان الأمر بسيط بالنسبة لعائلة كارابي عندما علموا بمكان إقامة السادة اذهبوا وسفكوا الدماء ومع ذلك، كان لدى باران خيار آخر في ذهنه ورأى أنه بهذه الخطوة يستطيع أن يمنع هذا الغضب الذي انتشر على مر السنين هكذا تقاطعت مسارات باران وديلان.

قصة مسلسل التركي زهور الدم 

ينصح عم باران بالزواج من ديلان من أجل تشكيل تحالف مع عائلة دمير لأنه جشع لكل ثروة الباران وبهذه الطريقة يصون سلام العائلات وينتهي النزاع بسلام ودون أي ضرر.

تكتشف ديلان أن هذه هي الطريقة الوحيدة لمنع شقيقها من الوقوع في حلقة من احتمال تعرضه للأذى من قبل العائلة الأخرى أو أي عدو آخر ، ويقبل باران على مضض من أجل عائلته إنها تدرك أن عائلة كارابيس ستدافع عن أسرتها من الأفراد الذين يحتمل أن يكونوا خطرين.

صور مسلسل زهور الدم:

صور مسلسل زهور الدم
صور مسلسل زهور الدم
صور مسلسل زهور الدم
صور مسلسل زهور الدم

لمشاهدة الحلقة الاولى مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة الأولى من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق