زهور الدم الحلقة 4 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

ينصح عم باران بالزواج من ديلان من أجل تشكيل تحالف مع عائلة دمير لأنه جشع لكل ثروة الباران وبهذه الطريقة يصون سلام العائلات وينتهي النزاع بسلام ودون أي ضرر.

تكتشف ديلان أن هذه هي الطريقة الوحيدة لمنع شقيقها من الوقوع في حلقة من احتمال تعرضه للأذى من قبل العائلة الأخرى أو أي عدو آخر، ويقبل باران على مضض من أجل عائلته إنها تدرك أن عائلة كارابيس ستدافع عن أسرتها من الأفراد الذين يحتمل أن يكونوا خطرين.

مسلسل زهور الدم الحلقة الرابعة مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 4 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

زهور الدم الحلقة 4 ملخص: يعود ديلان إلى القصر مع باران وافق على ذلك لحماية عائلته، وخاصة شقيقه جودت وبتدخل باران، يتم إحباط خطط حسن وفرات في الوقت الحالي يريدون الابتعاد لبعض الوقت يقرر جيهان مغادرة القصر مستخدماً توتره مع باران كذريعة وبينما يحدث كل هذا، يتعين على ديلان اتخاذ قرار أمامه امتحان مهم للغاية ومع ذلك، فإن مغادرة القصر قد يتسبب في أحداث أخرى هل ستكون ديلان قادرة على إجراء هذا الاختبار؟ هل سيؤدي موقف باران من هذه القضية إلى نشوء توتر جديد بين الاثنين؟ وبينما يحدث كل هذا، يخطط زمرد لرؤية ديلان تحاول والدتها حنيفة منع ذلك، لكن زمرد مصرة على هذا الأمر ولذلك فإن الحدث الذي يمر به عند مغادرته المنزل سيكون بداية تغيير كبير في حياته.

صور مسلسل زهور الدم:

صور مسلسل زهور الدم

صور مسلسل زهور الدم

صور مسلسل زهور الدم

مشاهدة مسلسل زهور الدم الحلقة 4 كاملة:


جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة الرابعة من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق