مسلسل زهور الدم الحلقة 26 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

تتمحور أحداث الحلقة 26 المسلسل عن شاب يجبر على الزواج من فتاة بالقرية التي يعيشان بها، ورغم عدم حبهما لبعضهما، إلا أنهما يقبلان بالزواج كي يتجنب المشاكل القائمة بين العائلتين ورغم أن الزواج يتم بالاجبار الإ ان ديلان وباران أبطال مسلسل زهور الدم يقعان بحب بعضهما دون أن يشعران.

مسلسل زهور الدم الحلقة سته وعشرون مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 26 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

زهور الدم الحلقة 26 ملخص: جيهان لا يتفاعل على الإطلاق وعيناه مغمضتان كل من في المنزل في حالة صدمة كبيرة. باران يأخذ شقيقه على وجه السرعة إلى المستشفى يبدأ الأطباء بالتدخل على الفور وبينما يتواصل الانتظار المتوتر أمام باب الطوارئ، فإن الأخبار الواردة من الأطباء ليست إيجابية على الإطلاق المشتبه به الرئيسي في قضية أزاد، الذي يريد معرفة من فعل هذا بحفيدها، ليس بالطبع سوى ديلان آخر شخص رأى جيهان ووجده في الحفرة هو ديلان فهل سيتمكن ديلان من الخروج من هذا الأمر هذه المرة؟ لم يتمكن علي من التعود على المنزل الذي كان يقيم فيه لا شيء في المنزل يبدو مألوفًا له لا يمكنه العثور على أي أدلة حول حياته القديمة علي، الذي يعاني من الاكتئاب الشديد، يفتقد صداقته مع زمرد وحياته في المطعم علي لا يستطيع تحمل هذا الوضع بعد الآن ويتوجه إلى المطعم ومن ناحية أخرى، سيتلقى مني أخبار مهمة جدا عن علي فهل سيتمكن مني من الوصول إلى علي؟

لمشاهدة الحلقة 26 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة 26 من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق