الحلقة 19 كاملة مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم KanÇiçekle

تتمحور أحداث الحلقة 19 المسلسل عن شاب يجبر على الزواج من فتاة بالقرية التي يعيشان بها، ورغم عدم حبهما لبعضهما، إلا أنهما يقبلان بالزواج كي يتجنب المشاكل القائمة بين العائلتين ورغم أن الزواج يتم بالاجبار الإ ان ديلان وباران أبطال مسلسل زهور الدم يقعان بحب بعضهما دون أن يشعران.

مسلسل زهور الدم الحلقة التاسعة عشر مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم

زهور الدم الحلقة 19 ملخص: باران يصاب بالجنون عندما يرى ديلان في فستانه يأمرها بخلع الفستان على الفور ما الذي يجعل باران غاضب جداً؟ الخطة التي وضعتها ديريا لديلان قبل العشاء في المساء نجحت بشكل مثالي أتساءل ماذا ستكون خطوة ديريا التالية؟ بعد توبيخ ديلان من باران، لا يريد حضور العشاء ولكن سيتم تقديمها للضيوف على أنها عروس Karabeys ماذا قرر ديلان أخيرا؟ سييت في وضع صعب للغاية مع شابين في المطعم من سيأتي لمساعدة سعيد؟ تم توبيخ غول بسبب ديريا، على الرغم من أن ذلك لم يكن خطأها من سيكون الشخص المفاجئ الذي سيواسي جول المنزعج للغاية؟ على الرغم من أن الوجبة تسير كما تريد أزاد، إلا أنها صدمت بالأخبار التي تتلقاها ما الذي سيدفع أزاد إلى الجنون؟

صور مسلسل زهور الدم:

مسلسل زهور الدم الحلقة 19 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle
مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

لمشاهدة الحلقة 19 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة 19 من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق