مسلسل زهور الدم الحلقة 220 كاملة مترجمة للعربية Kan Çiçekleri

بسبب نزاع دموي طويل الأمد، تكبدت عائلتا كارابي ودمير العديد من الخسائر وبينما يتم جر هاتين العائلتين من ماردين إلى إسطنبول، بعد سنوات، تصل الأخبار المنتظرة إلى قصر كارابي تم العثور على سييت، قريب الدم ومع ذلك، باران لا يريد إراقة الدماء، وخلاف لرغبة شيوخ الأسرة، اختار طريق الزواج من ديلان ابنة سعيد لوقف ذلك ديلان، تاركة أحلامها جانب، تقبل هذا الزواج لمنع المزيد من الوفيات ومع ذلك، فإن هذا الزواج هو بمثابة سجن لكليهما.

مسلسل زهور الدم الحلقة 220 كاملة مترجمة للعربية

مسلسل زهور الدم الحلقة مئتين وعشرون كاملة مترجمة للعربية:

مرحبا يا معجبي Kan çiçekleri... باران وديلان يصنعان وليمة بصرية توقفت جميع الشخصيات في المسلسل، واعتلى باران وديلان المسرح. نحن ننتظر بفارغ الصبر عبارة قريبا سوف تصبح أبا من ديلان إلى باران ماذا سيحدث في الحلقة 200 من كان جيجيكليري؟ يمكنكم مشاركتنا آرائكم وتعليقاتكم...
يتقدم Kan شيشكليري بحلقات رائعة باران وديلان يعيشان حبهما ببساطة في حين أن الزوجين سعداء للغاية، فإن أولئك الذين يجب أن يحزنوا يكونون منزعجين باستمرار أزاد يتدخل مرة أخرى لقد قلنا إننا لسنا معتادين على رؤية أزاد بسلوك قطني لقد عادت إلى جوهرها، وهي الآن توجه كل طموحها نحو غول غول ليس شخص يرتجف أمام ما تتوقعه دع الزواج يتم، وسوف تقدم لك شهادة الزواج مثل الباب! لذا، بدلاً من تثبيط الناس بهذه الشرور، يتخذ أزاد الإجراءات اللازمة.
يواصل باران وديلان عيش يومين من الانتظار مثل شهر العسل تبين أن باران كارابي هو أمير كامل من الداخل. لقد كاد أن يفتح صيدلية لأن قدم ديلان تؤلمه.
ومن ناحية أخرى، فإن فرحة صبيحة وحماسها يثلج الصدر الأم التي فقدت ابنتيها لديها الآن بصيص أمل في حياة ديلان وبدأت تنتظر وصول الأخبار من المستشفى كيف سيجتمع ديلان وصبيحة من جديد؟ أوه، نحن فضوليون للغاية بشأن هذه المشاهد.

مسلسل زهور الدم مترجم

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام:

لمشاهدة الحلقة 220 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم: