مسلسل زهور الدم الحلقة 6 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

 المسلسل التركي اليومي الذي يحقق نجاح مزدهر منذ بداية عرضه لأول مرة على الشاشات في يوم الاثنين  بتاريخ5 ديسمبر 2022، يعرض المسلسل زهور الدم بلغة الرسمية للبلد المنتجة للمسلسل وهي من قسم المسلسلات التركية المستمرة بشكل يومي.

مسلسل زهور الدم الحلقة 6 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

مسلسل زهور الدم الحلقة الأولى مترجمة للعربية:

تتمحور أحداث الحلقة لبداية المسلسل عن شاب يجبر على الزواج من فتاة بالقرية التي يعيشان بها، ورغم عدم حبهما لبعضهما، إلا أنهما يقبلان بالزواج كي يتجنب المشاكل القائمة بين العائلتين ورغم أن الزواج يتم بالاجبار الإ ان ديلان وباران أبطال مسلسل زهور الدم يقعان بحب بعضهما دون أن يشعران.

قصة مسلسل التركي زهور الدم 

ينصح عم باران بالزواج من ديلان من أجل تشكيل تحالف مع عائلة دمير لأنه جشع لكل ثروة الباران وبهذه الطريقة يصون سلام العائلات وينتهي النزاع بسلام ودون أي ضرر.

تكتشف ديلان أن هذه هي الطريقة الوحيدة لمنع شقيقها من الوقوع في حلقة من احتمال تعرضه للأذى من قبل العائلة الأخرى أو أي عدو آخر ، ويقبل باران على مضض من أجل عائلته إنها تدرك أن عائلة كارابيس ستدافع عن أسرتها من الأفراد الذين يحتمل أن يكونوا خطرين.

على الرغم من موافقته على الزواج إلا أنهما يبدوان مكتئبين للغاية وغير مهتمين بالزواج يركز المسلسل على كيفية تحول هذا العقد إلى زواج حقيقي في نظرهم ووجهات نظرهم لأن هذا الزواج في أذهانهم ليس أكثر من عقد ولد من الحاجة يشعر بارون بالاكتئاب لأن لديه خططًا أخرى للمستقبل، ولا يشمل أي منها الزواج.

عندما يتزوج كلاهما تكون الأيام القليلة الأولى صعبة لأنهما يتجاهلان بعضهما البعض وبشكل متكرر يجدون طرق لتجنب بعضهم البعض، ولكن على الرغم من بذلهم قصارى جهدهم، فإن القدر يستمر في جمعهم معاً إنهم يدركون أنهم يواجهون نفس الخصم ويقررون التعاون لحماية أنفسهم، عندما يبدأ كلاهما في الشعور بالحب ببعضهما البعض، فهناك أوقات من الأذى والتغيير العاطفي والعطاء اللطيف لبعضهما البعض.

أبطال مسلسل زهور الدم:

    باريش كيليتش: يبلغ من العمر 44 سنة، وهو من مواليد سنة 1978م.

    سيلا توركوغلو: تبلغ من العمر 23 سنة، تعتبر من مواليد خلال سنة 1999م.

    يغمور يوكسيل: تبلغ من العمر 20 عاماً.

    ميرال اوكاي: 52 سنة، حيث ولدت خلال سنة 1959م.

صور مسلسل زهور الدم:

صور مسلسل زهور الدم

صور مسلسل زهور الدم

صور مسلسل زهور الدم

لمشاهدة الحلقة السادسة مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:


جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة السادسة من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.