مسلسل في كل مكان أذهب إليه Her Yerde Sen...قصة مسلسل تلفزيوني في كل مكان أذهب إليه

تفاصيل مسلسل تلفزيوني في كل مكان أذهب إليه (Her Yerde Sen):

العنوان الأصلي: Her Yerde Sen

العنوان باللغة الإنجليزية: Everywhere I Go

والمعروف أيضا باسم: You Are Everywhere

النوع: كوميدي ورومانسي الحلقات: 23 شبكة البث : Fox Tv مدة البث: 14 يونيو 2019 - 23 نوفمبر 2019 شركة الإنتاج: Karga Seven إخراج الصور : أندر ميهلار، كتابة السيناريو: دنيز يسيلجون، إسراء سيتيك يلمازر

مسلسل في كل مكان أذهب إليه

قصة مسلسل في كل مكان أذهب إليه:

دمير ( فرقان أنديك ) شاب وسيم يتمتع بمهنة ناجحة كمهندس معماري يرفض عروض العمل المقدمة من الشركات الكبرى ويريد العمل بمفرده بقواعده الخاصة لهذا السبب، يعود إلى إسطنبول بعد العمل في اليابان ويشتري شركة معمارية صغيرة على وشك الإفلاس لا يبدو أن هذا خيار معقول ولكن دمير واثق من أنه يستطيع إنقاذ هذه الشركة من خلال الإدارة الناجحة في غضون عام واحد.

يريد دمير أن يبدأ حياة جديدة في اسطنبول بعد شراء هذه الشركة، قام أيضا بشراء منزل طفولته ومع ذلك، تنقلب حياته رأس على عقب عندما يدرك أن منزل طفولته قد تم بيعه أيضا لشخص آخر: سيلين ( أيبوك بوسات ) يدعي كل من ديمير وسيلين أنهما المالك الحقيقي للمنزل، لكن سرعان ما يدركان أنهما اشتريا للتو 50٪ من المنزل. كلاهما يرفض الخروج ولا يعرفان كيفية الحصول على المنزل بأكمله دمير لا يريد الخروج لأنه يريد الحفاظ على ذكريات طفولته وفي الوقت نفسه، لا ترغب سيلين في الخروج لأنها اشترت هذا المنزل وزينته بعد أن تمكنت بالكاد من إقناع والديها اللذين يريدان زواجها ليس لديهم أي خيار سوى مشاركة المنزل لفترة من الوقت.

عندما يصل دمير إلى شركته المكتسبة حديثًا، يكتشف أيضاً أن سيلين تعمل هناك كمصممة ديكور داخلي تتغير الحياة في مكان العمل بشكل كبير مع وصول رئيس جديد يقوم دمير بإجراء تغييرات كبيرة في مكان العمل مع الكثير من القواعد الجديدة بما في ذلك إشعار ينص على حظر العلاقات الرومانسية في المكتب.

عند وصول رئيسهم الجديد، تنقلب حياة سيلين وزملائها رأس على عقب يجد الأصدقاء المخطوبون حديث في الشركة صعوبة في مواصلة الرومانسية في المكتب والانفصال. يجد سيلين أيضا صعوبة في العمل مع رئيسه المهووس بالسيطرة لقد وضعت خطة مع زملائها في العمل لإعادة دمير لقد وضعوا خطة تسمى عملية الفهد وفق لهذه الخطة، ستقوم سيلين بأشياء مزعجة في المنزل مثل الاستماع إلى الموسيقى عالية الصوت، وتناول الأطعمة ذات الرائحة الكريهة في المنزل، واستخدام رائحة المنزل الحارة ومزيل العرق وما إلى ذلك. وبهذه الطريقة، ستبذل قصارى جهدها لجعل دمير يخرج من المنزل وفي الوقت نفسه، سيبذل موظفو المكتب قصارى جهدهم لإحباط رئيسهم الجديد من خلال عملائهم المزعجين في الوقت نفسه، سيحاولون كسر دفاع الرئيس وجعله يرفع القاعدة المناهضة للرومانسية في المكتب.

ومع ذلك، سيكون من الصعب للغاية النجاح في خطتهم عملية الفهد دمير جيد جدا في وظيفته ويعرف كيفية التعامل مع العملاء المزعجين بالإضافة إلى ذلك، فهو مصمم على عدم مغادرة منزله على الرغم من أن شخصيته مختلفة تماما عن شخصية سيلين، إلا أن الاثنين يبدأان في التغلب على اختلافاتهما دمير منظم للغاية وأنيق كل يوم، يستيقظ مبكر جدا، ويمارس الرياضة الصباحية، ويأكل طعامًا صحيًا. من ناحية أخرى، سيلين فوضوية، ثرثارة، ولا تعرف الخوف وتزداد القصة تعقيدا عندما يقترب ديمير وسيلين وينجذبان من بعضهما البعض على الرغم من اختلاف خصائصهما.

 قصة المسلسل التلفزيوني Everywhere I Go (Her Yerde Sen)

تدور قصة المسلسل التلفزيوني Everywhere I Go (Her Yerde Sen) حول شاب يشتري شركة معمارية صغيرة على وشك الإفلاس ويشتري منزل طفولته ولكن ينتهي به الأمر في النهاية بمشاركة منزله مع موظفه فهل ستتمكن سيلين من إخراج دمير من المنزل؟ هل سيرفع دمير في نهاية المطاف قاعدة مكافحة الرومانسية في الشركة؟ فهل يتمكن دمير من إنقاذ الشركة خلال عام من الإفلاس؟ هل سيوافق سيلين وزملاؤها في نهاية المطاف على رئيسهم الجديد دمير؟

أبطال مسلسل تلفزيوني Everywhere I Go (Her Yerde Sen):

  • Furkan Andic في دور Demir Erendil
  • Aybuke Pusat في دور Selin Sever
  • Ali Yagci في دور Burak Yangel
  • Aslihan Malbora في دور عايدة أكمان
  • علي جوزسيرين في دور إبراهيم تونك
  • دنيز إيسين في دور ميرفي موتلو
  • علي باركين في دور بورا
  • فاتح أوزكان في دور فيروه أوزيرديم.
  • جيم كوسينوغلو في دور محرم
  • آيفت توكاتلي في دور عزمية بوسجيكميز
  • عائشة تونابويلو في دور ليلى غونبكان
  • بينور سيربيتسيوغلو في دور فيروز غونبكان
  • عزيز كانر إينان في دور فيدات أيهان
  • بيستي كوكديمير في دور إيلول

0 تعليق

إرسال تعليق