مسلسل سراج الليل Atesbocegi..قصة مسلسل التركي سراج الليل

العنوان الأصلي: Atesbocegi

الاسم باللغة الإنجليزية: Firefly

النوع: رومانسي، كوميدي

الحلقات: 17

شبكة البث: Star Tv

فترة البث: 29 يونيو 2017 - 26 أكتوبر 2017

شركة الإنتاج: Mia Yapim

المخرج: Baris Yos

كاتب السيناريو: إبرو حاج أوغلو

مسلسل سراج الليل

ملخص مسلسل التركي سراج الليل:

باريس ( سيكين أوزديمير ) محامٍ ناجح. يبلغ من العمر 35 عاما، أعزب ووسيم. يعتقد أنه يستطيع فهم شخصية كل شخص من النظرة الأولى لأنه عرف الكثير من الناس بفضل وظيفته يشعر باريش أنه لا يوجد شيء في هذه الحياة يمكن أن يفاجئه ومع ذلك، تتغير حياته بشكل كبير عندما يقبل دعواه القضائية الأخيرة.

يعلم باريس أن سيارته تعرضت لحادث سيارة عندما استعارها ابن أخيه هاكان (أومور يجيت فانلي) يتم ابتزاز باريش من قبل المدعي عليه بفيديو يظهر أن سيارته تصدم فتاة صغيرة في الشارع ويترك مكان الحادث دون مساعدة الفتاة المصابة. وتظهر في الفيديو لوحة ترخيص سيارته بوضوح ولكن لا يظهر السائق الذي يقود السيارة اشتبه باريش وعائلته في البداية بشأن هاكان ولكن لاحقًا أدركوا أن الحادث وقع عندما سُرقت السيارة هاكان هو رجل بريء يتذكر أن السيارة سُرقت خلال حفل عيد ميلاده وتم إعادتها في اليوم التالي ولهذا السبب، لم يقم بملء تقرير رسمي للشرطة ومع ذلك، لا يتذكر هاكان مع من قضى حفلة عيد ميلاده ومن ثم، فهو يحتاج إلى بعض الوقت ليتذكر كل الأشياء حتى يتمكنوا من العثور على السبب الحقيقي وراء الحادث.

في هذا السياق، أمام باريش خياران: إما أن يتخلى عن قضيته أو سيثبت براءة هاكان ومن الواضح أن باريس لا يستطيع إثبات براءة هاكان دون تقرير رسمي من الشرطة لهذا السبب، قرر العثور على الجاني الحقيقي قبل أن يقوم المدعي بنشر الفيديو للعامة.

عثر باريس وصديقه المقرب تيو (كاغري سيتاناك) على الفتاة المصابة أولاً في الفيديو. يريدون التحدث مع عائلتها وشرح الوضع بالتفصيل ومع ذلك، علموا أن أسلي ( نيلاي دينيز ) وهي عمة الفتاة المصابة قد أجرت بالفعل تحقيقًا بنفسها من أجل العثور على السيارة التي صدمت ابنة أختها الصغيرة وهربت.

أسلي فتاة ذكية تعمل كسائقة سيارة أجرة لإعالة أسرتها عائلتها وأصدقاؤها يطلقون عليها لقب اليراع إنها عنيدة، ومليئة بالحياة، وفخورة على الرغم من أن والدتها تريدها أن تعمل في مكتب مثل غيرها من الفتيات الصغيرات، إلا أن أسلي يواصل العمل كسائق سيارة أجرة مثل والده. تقول والدتها أنه لا أحد يريد الزواج من فتاة تقوم بوظيفة الرجال، لكن أسلي تعرف أنها لا تستطيع العمل تحت أمر شخص آخر.

أسلي مصممة على العثور على الجاني الذي أصاب ابنة أختها وتركها مقيدة على كرسي متحرك ولهذا السبب، قامت بالكثير من الأبحاث بنفسها وصلت في النهاية إلى عدد من لوحات الترخيص التي يمكن أن تكون إحدى السيارات التي صدمت ابنة أختها عندما تقابل تيو، تشرح كل ذلك وتذكر أنها على وشك العثور على الجاني.

مع الخوف من أن يتم القبض عليهم، تقدم تيو عرض عمل: ستعمل أسلي كسائقة خاصة لباريس، وفي المقابل، سيحصل باريس على قضيتها وينهي جميع التحقيقات مجان بهذه الطريقة، يريد باريس وتيو مراقبة أسلي عن كثب، والتحكم في بحثها، والعثور على الجاني الحقيقي قبل أن تجد السيارة التي تعرضت لحادث سيارة.

تتغير حياة باريش وأسلي بشكل كبير بعد أن التقيا ببعضهما البعض باريش، الذي يعتقد أنه لا يوجد شيء يمكن أن يفاجئه، يدخل في مغامرة محببة ينجذب إلى أسلي من النظرة الأولى في نفس الوقت، أسلي تبدأ في تطوير بعض المشاعر تجاه باريش على الرغم من أنها تعرف أنهم يأتون من خلفيات مختلفة ومع ذلك، يجد باريس صعوبة في إخفاء سر عن أسلي مع مرور الوقت.

قصة مسلسل Firefly (Atesbocegi):

في قصة مسلسل Firefly (Atesbocegi)، ستشاهد حب شخصين: الفتاة الجميلة أسلي وهي سائقة السيارة الفاخرة والرجل الوسيم باريس وهو راكب هذه السيارة هل سيتمكن باريس من العثور على الجاني الحقيقي وراء حادث السيارة وإثبات براءة ابن أخيه؟ هل ستعمل أسلي بنجاح تحت قيادة شخص آخر؟ هل سيجد باريس وأسلي الحب الحقيقي في النهاية؟ ماذا سيحدث عندما تعلم أسلي سر باريش؟

شخصيات مسلسل التركي سراج الليل:

باريش (سيكين أوزديمير): باريش محامٍ ناجح يبلغ من العمر 35 عاما إنه وسيم وواثق من نفسه وطموح إنه لا يستسلم أبدًا ويبذل قصارى جهده من أجل العدالة.

أسلي (نيلاي دينيز): أسلي فتاة جميلة تبلغ من العمر 23 عامًا. بعد وفاة والدها، بدأت العمل كسائقة سيارة أجرة لإعالة أسرتها. إنها ذكية وعنيدة ومليئة بالحياة إنها مصممة على العثور على السيارة التي صدمت ابنة أختها الصغيرة وتركتها مقيدة على كرسي متحرك.

تيو (كاجري سيتاناك): تيو هو أفضل صديق وسائق لباريس. يبلغ من العمر 28 عامًا وهو ممتن لباريس لإنقاذ حياته.

ليلى (سيدا جوفين): ليلى محامية ناجحة لديها بعض المشاعر تجاه باريس إنها تريد العمل بشكل وثيق مع Baris ولهذا السبب تهدف إلى أن تكون شريك تجاري له.

هاكان (عمر يجيت فانلي): هاكان هو ابن شقيق باريس فهو 25 سنة تدور حياته حول الرياضة والفتيات والموسيقى.

متين (دورول بازان): متين هو شقيق أسلي. عمره 40 عاما بعد وفاة زوجته، كرّس حياته لابنته وبدأ يعيش مع والدته وشقيقتيه.

أبطال مسلسل Firefly (Atesbocegi):

  • Seckin Ozdemir في دور Baris
  • Nilay Deniz في دور Asli
  • Seda Guven في دور Leyla
  • Cagri Citanak في دور Teo
  • Durul Bazan في دور Metin
  • Derya Alabora في دور Cahide
  • Belma Canciger في دور Handan
  • Umur Yigit Vanli في دور Hakan
  • Gozde Cigaci في دور Gul
  • Sebnem Dilligil في دور Nese
  • Berkay Tulumbaci .
  • أليسيا كابوداغ في دور أرزو
  • لال تايرا بهار
  • تشيديم أيغون في دور سيديكا
  • أسلي سامات

0 تعليق

إرسال تعليق