مسلسل الطائر المبكر...ملخص مسلسل التركي أحلام اليقظة (الطائر المبكر) Erkenci Kus

تفاصيل عن المسلسل التركي الطائر المبكر:

  • العنوان الأصلي: Erkenci Kus
  • العنوان باللغة الإنجليزية: Daydreamer
  • معروف أيضا باسم: Early Bird
  • النوع: كوميديا ​​رومانسية
  • الحلقات: 19+
  • شبكة البث: Star Tv
  • فترة البث: 26 يونيو 2018 -
  • شركة الإنتاج: Gold Film
  • المخرج: Cagri Bayrak
  • كاتب السيناريو: Ayse كوتلو أونر

الطائر المبكر

قصة مسلسل التركي أحلام اليقظة (الطائر المبكر) 

سانم ( ديميت أوزديمير ) هي فتاة طبيعية ومبهجة تعمل في محل بقالة في الحي تستيقظ كل صباح مبكر وتفتح المتجر لوالدها إنها سعيدة جدا بحياتها بعد العمل لبضع ساعات، بدأت تحلم بكتابها وتكتب أفكارها على الرغم من أن لا أحد يصدق ذلك، فهي تعلم أنها ستنتهي من كتابها في النهاية.

في أحد الأيام، تنقلب حياة سانيم السعيدة رأس على عقب تهددها والدتها بالزواج ما لم تجد وظيفة مكتبية مثل غيرها من الفتيات الصغيرات إذا لم تتمكن سانم من العثور على وظيفة لائقة، فسيعطي والداها الإذن للعريس المحتمل مظفر (جيهان إرجان ) الذي كان يحب سانم لفترة طويلة ويريد الزواج منها.

لكي لا تتزوج، تبدأ سانم بالبحث عن وظيفة مكتبية. بدأت العمل في شركة الإعلانات الكونتيسة حيث تعمل أختها ليلى (أوزنور سيرسيلير ) نظرا لأنها لا تملك أي خبرة في العمل، فلن يكون لدى سانم أي وصف وظيفي محدد وستقوم ببعض المهمات في المكتب.

تحاول سانم تعديل حياتها العملية الجديدة لكنها تضع أنفها في المشاكل طوال الوقت كما أن الترتيبات الجديدة في الشركة تجعل الأمور أكثر تعقيد يتقاعد صاحب الشركة ويصبح ابنه الأكبر جان ( جان يامان ) مدير جديد يمكن هو مصور فوتوغرافي وسيم يسافر حول العالم ويلتقط صور جميلة إنه متحرر ومغامر ورائع. إنه لا يحب حياة المدينة ولهذا السبب يترك أعمال عائلته خلفه ويعيش كما يشاء.

عندما يعلم جان أن والده يعاني من بعض المشاكل الصحية، يقبل إدارة الشركة في غيابه إنه يعلم أنه سيكون من الصعب عليه الاستقرار مرة أخرى في إسطنبول، لكنه يريد أن يبذل قصارى جهده لإرضاء والده وجعله مرتاح وإلى أن يتعافى والده مرة أخرى، سيدير ​​جان الشركة ويرتب الأمور.

شقيق كان الأصغر إمري ( بيراند تونكا ) لا يحب فكرة أن يكون شقيقه هو المدير لقد كرس كل وقته للشركة أثناء وجود شقيقه كان في الخارج وبذلك فهو يعتقد أنه يستحق هذا المنصب أكثر منه عندما يعلم أن والده يريد رؤية جان في هذا الموقف، يشعر بالدمار ويضع خطة لإفشال أخيه.

عندما يلتقي جان بسانيم، ينجذب إلى طبيعتها. نظرًا لوجود جاسوس في الشركة لفترة طويلة وبما أن سانم بدأ العمل في الشركة، فهو يعتقد أنه لا يستطيع الوثوق بأي شخص في الشركة باستثناء سانيم. ومع ذلك، سانيم يبدأ بمساعدة إيمري دون معرفة مؤامراته السرية في الشركة.

في قصة المسلسل التلفزيوني Daydreamer (Erkenci Kus)، ستشاهدون كيف تتغير حياة سانم بعد أن بدأت العمل في شركة إعلانات هل ستتعلم سانيم مؤامرات إمري السرية؟ هل سيتمكن من إدارة الشركة بنجاح والعثور على الجاسوس؟ هل سيجد الحب الحقيقي ويعيش حياة مستقرة؟ هل ستنجح سانيم في الاحتفاظ بوظيفتها المكتبية؟

شخصيات مسلسل طائر المبكر:

سانم (ديميت أوزديمير): سانم فتاة طبيعية ومبهجة، تحلم بتأليف كتاب. تتمتع بذاكرة قوية ولا تنسى أبداً تفاصيل ما قرأته من قبل. لكي لا تتزوج، تبدأ العمل في شركة إعلانات حيث يعمل كان.

جان (جان يامان): جان هو مصور فوتوغرافي وسيم يسافر حول العالم ويلتقط صور جميلة إنه متحرر ومغامر ورائع. عندما يعلم أن والده يعاني من بعض المشاكل الصحية، يبدأ في إدارة الشركة في غيابه.

ليلى (أوزنور سيرسيلر): ليلى هي أخت سانم. إنها طموحة وحازمة وتقتل الفرح تعمل كمساعدة لإمري وتريد أن تصبح سيدة أعمال ناجحة.

إمري (بيراند تونكا): إيمري هو الأخ الأصغر لجان يعمل مدير مالي في الشركة ويريد أن يصبح مدير بعد تقاعد والده. يلتقي سرًا بصديقته السابقة ويعطيها معلومات سرية عن الشركة.

آيلين (سيفكان يسار): آيلين هي صديقة إمري إنها سيدة أعمال طموحة تحصل على معلومات سرية حول شركة الكونتيسة وبهذه الطريقة تحاول توسيع أعمالها.

أبطال مسلسل الطائر المبكر Daydreamer (Erkenci Kus) 

ديميت أوزديمير في دور سانيم

كان يامان في دور كان أوزنور سيرسيلر.

في دور ليلى بيراند تونكا في دور إيمري سيفجان يشار في دور آيلين بيرات ينيلماز في دور نيهات أوزليم توكاسلان في دور مفكيبي سيرين تاسكي في دور أيهان جيهان إركان في دور مظفر/زيبرسيت توغس كومرال في دور ديرين أنيل سيليك في دور جنكيز/ جي جي سيبل سيسمان في دور جوليز علي ياجسي في دور عثمان توان تونالي في دور ميتين.

0 تعليق

إرسال تعليق