مسلسل التركي وصفة الحب...قصة مسلسل وصفة الحب Askin Tarifi

تفاصيل مسلسل وصفة الحب (اسكين الطريفي):

  • العنوان الأصلي: Askin Tarifi
  • العنوان باللغة الإنجليزية: Recipe of Love
  • النوع: رومانسي، كوميدي
  • الحلقات: 13
  • شبكة البث: Kanal D
  • فترة البث: 7 يونيو 2021 - 5 سبتمبر 2021
  • شركة الإنتاج: NTC Medya
  • المخرج: Deniz Kolos
  • كاتب الشاشة: ليلى أوتر ودوروك إرينغول (كاتبا سيناريو الحلقات 1-7)؛ مقبول كوسيف وأوكان بصار بهار (كاتبا سيناريو الحلقات 8-13)
  • مكان التصوير: إسطنبول، تركيا

مسلسل وصفة الحب

ملخص مسلسل التركي وصفة الحب:

فرات ( قادير دوغولو ) شاب وساحر وطاهي ناجح. على الرغم من حصوله على تدريبات في الطبخ حول المطبخ الفرنسي على يد طهاة مشهورين لمدة عامين، إلا أنه يعمل في النهاية في مطعم كباب عمته.

يستمتع فرات بحياته العادية ويعيش بسلام في حي مريح مع عمته وأصدقائه تنقلب حياته السعيدة رأساً على عقب عندما تتركه خطيبته يوم زفافه.

قبل الزفاف مباشرة، تحصل خطيبة فرات على نصيحة من برنامج تلفزيوني شهير يستضيفه خبير الحب تايلان ( ألبير سالديران ) يُعرف تايلان باسم دكتور الحب ولديه القدرة على التلاعب بالآخرين بسهولة عندما ينصح خطيبة فرات بفسخ خطوبتها، فسرعان ما تفعل ذلك.

خطيبة فرات تلغي حفل الزفاف بناء على نصيحة الدكتور لوف وتترك كل شيء خلفها دون أن تقول أي شيء. يصاب فرات بالدمار ويفقد كل أمله وطاقته في الحياة.

وبالصدفة البحتة، يعلم فرات أن خطيبته هي إحدى عملاء دكتور لوف إنه يدرك أن تايلان، المعروف باسم دكتور لوف، قد أفسد حفل زفافه بتقديم النصائح دون النظر في العواقب عند معرفة هذه الحقيقة، يصبح تايلان أكبر عدو لفرات.

يبدأ فرات في الانتقام ويقرر تلقين تايلان درسًا في الحب إنه يهدف إلى تدمير حياته عندما يعلم أن لدى تايلان خطيبة، يريد فرات أن يفرقهما.

خطيبة تايلان ناز ( سيرا أريتورك ) هي فتاة جميلة تنحدر من عائلة ثرية وتمتلك مطعم فرنسي وفق لخطة الانتقام، سيبدأ فرات العمل في مطعم ناز الفرنسي ويفوز بقلبها من أجل إعطاء درس للدكتور لوف.

يقوم فرات بإعداد سيرة ذاتية مليئة بالجوائز والخبرات الوظيفية الناجحة تمكن من الدخول إلى مطعم Naz وبدأ في تنفيذ خطته الانتقامية في البداية، يجد صعوبة بالغة في جذب ناز بسبب نهجهما المعاكس في الحياة.

يتمتع فرات بشغف كبير بالحياة وهو مختلف تمامًا عن ناز. بينما يريد فرات تجربة أشياء جديدة في المطبخ ومحاولة تعديل المطبخ الفرنسي على الطراز التركي، غالبًا ما يصادف شخصية ناز المنضبطة والقائم على القواعد تريد ناز دائمًا أن تفعل الأشياء وفقًا لكتاب الوصفات، لكنها ستدرك قريبا أنه لا توجد وصفة حب واحدة في الكتاب.

قصة مسلسل وصفة الحب (اسكين طريفي) تدور أحداثها حول الشيف الساحر فرات الذي تخلت عنه خطيبته في يوم زفافه ويبدأ في تنفيذ خطته الانتقامية من خلال الفوز بقلب ناز فهل ينجح فرات في الفوز بقلب ناز؟ هل ستختار ناز حياتها الآمنة مع تايلان أم الحياة العاطفية مع فرات؟ هل ستعلم ناز بنية فرات؟ هل سيفهم تايلان خطة فرات الانتقامية؟

أبطال مسلسل وصفة الحب (اسكين طريفي):

قادر دوغولو في دور فرات كاراسو

سيرا أريتورك في دور ناز سويلر كاراسو

ألبير سالديران في دور تايلان جونيباكان

جيم دافران في دور حازم سويلر

ياسمين بستان في دور السلطان يلماز

أعضاء فريق التمثيل الإضافي

أومو بوتغول في دور جولندام كاراجون

إيديل سيفريتيبي في دور سيبنيم

محمد سيكر في دور إرجين

قل يلماز بدور ميرزا

إليف ميلدا يلماز في دور فيزا سويلر

بيران أوزيل في دور أسومان

دنيز جوركان في دور سيفي يلماز

جوخان نيغديلي في دور كانديمير

سليم أكجول في دور أتيلا

أصمان سازليك

أونور ياكيجي في دور جوخان

باتوهان باير في دور إراي

تولغار أوزالتينديري في دور بورا غونيباكان

سيفكت كابكين أوغلو في دور سيردال أوز

تفاصيل عن الشخصيات في مسلسل التركي وصفة الحب:

  • فرات كاراسو ( قادير دوغولو ): قام بتربيته على يد عمته سلطان منذ وفاة والديه إنه طاهٍ ناجح على الرغم من حصوله على تدريبات في الطبخ حول المطبخ الفرنسي على يد طهاة مشهورين لمدة عامين، إلا أنه يعمل في النهاية في مطعم كباب عمته يستمتع بحياته العادية ويعيش بسلام مع أقاربه وأصدقائه. بعد أن تخلت عنه خطيبته يوم زفافه، قرر العمل في مطعم ناز الفرنسي وكسب قلبها من أجل إعطاء درس للدكتور لوف.
  • ناز سويلر كاراسو ( سيرا أريتورك ): هي فتاة جميلة تنحدر من عائلة ثرية إنها لا تريد العمل في شركة عائلية وتقرر متابعة حلمها بافتتاح مطعم فرنسي. أصبحت هي وصديقتها سيبنيم مالكتين لمطعم فرنسي ويبذلان قصارى جهدهما لجعله مطعمًا مشهور إنها رائعة وقائمة على القواعد ومنضبطة ناز مخطوبة لتايلان رغم أنها غير متأكدة من مشاعرها. مع اقتراب زواجها، تواجه ناز الاختيار بين حياتها الآمنة مع تايلان أو الحياة العاطفية مع فرات.
  • تايلان جونيباكان ( ألبر سالديران ): هو خبير الحب المعروف باسم دكتور الحب وهو مستشار شخصي لشؤون الحب لديه أيضًا برنامج تلفزيوني يقدم فيه نصائح حول الحياة العاطفية تايلان رجل ناجح يمكنه التلاعب بالآخرين بسهولة يريد الزواج من ناز لتحسين صورته ناز هي العروس المثالية بالنسبة له بسبب عائلتها الثرية.
  • السلطان (ياسمين بستان): هي عمة فرات إنها تعتني به كما لو كان ابنها تعيش مع ابنتها وابن أخيها فرات بعد أن تركهما زوجها عندما يتم إلغاء حفل زفاف فرات، يريد سلطان أن يتزوج فرات من فتاة محترمة.
  • حازم سويلر ( جيم دافران ): هو والد ناز إنه أب أعزب يريد أن تصبح ابنته سعيدة يدعم ابنته في أي مناسبة.
  • Sebnem (Idil Sivritepe ): هي شريكة وصديقة ناز التجارية إنها تنحدر من عائلة متوسطة الدخل إنها تعتقد أن ناز لن تصبح سعيدة إذا تزوجت منه. وهكذا قررت مساعدة فرات.
  • إرجين (محمد سيكر): هو صديق فرات المقرب الذي يعيش معه في نفس الحي إنه يتماشى بشكل جيد مع Sebnem.
  • ميرزا ​​(اتاكان يلماز): هو صديق فرات المقرب الذي يعيش معه في نفس الحي.
  • فيزا سويلر (إليف ميلدا يلماز): هي عمة ناز التي تعيش مع شقيقها حازم وابن أخيها ناز إنها تدعم علاقة تايلان وناز.

0 تعليق

إرسال تعليق