مسلسل السيد خطأ (باي يانليس) Bay Yanlis..قصة المسلسل التركي السيد خطأ

  • العنوان الأصلي: Bay Yanlis
  • العنوان باللغة الإنجليزية: Mr. Wrong
  • معروف أيضا باسم: Signor Sbagliato
  • النوع: رومانسي، كوميدي
  • الحلقات: 12+
  • شبكة البث: Fox Tv
  • مدة البث: 26 يونيو 2020 -
  • شركة الإنتاج: Gold Film
  • المخرج: Deniz Yorulmazer
  • كاتب الشاشة: أسلي زنجين، بانو زنجين
  • مواقع التصوير: اسطنبول، تركيا

السيد خطأ (باي يانليس) مسلسل تلفزيوني

ملخص مسلسل السيد خطأ:

إزجي ( أوزجي جوريل ) فتاة جميلة تعمل متخصصة في العلاقات العامة لقد سئمت من العلاقات الخاطئة ولا تفهم أين تخطئ. على الرغم من أنها كرست حياتها لصديقها، إلا أنها تنتهي بخيبة الأمل طوال الوقت.

أصبحت علاقتها الأخيرة مخيبة للآمال تنظم Ezgi حفلة عيد ميلاد مفاجئة لصديقها Soner (Taygun Sungar) الذي تواعده منذ 3 سنوات وتتوقع الزواج ومع ذلك، تكتشف أن صديقها كان على علاقة حب.

تقوم إزجي بتفكيك سونر لكنها تستمر في الشكوى من حياتها لقد أدركت أنه مقدر لها العثور على الأشخاص الخطأ بعد 3 أشهر من إنهاء علاقتها، قررت التركيز على حياتها العملية وتهدف إلى أن تصبح امرأة مهنية ناجحة.

ومع ذلك، تكتشف إزجي أن صغارها تمت ترقيتها في مكان العمل وتم معاقبتها لمجرد أنها لم تركز على عملها مؤخر على الرغم من أن إزجي تعمل في مكان العمل هذا منذ ما يقرب من 7 سنوات، إلا أنها تصبح عاطلة عن العمل فجأة.

من أجل الحصول على استشارة من أفضل أصدقائها ونسيان كل الأشياء السيئة في حياتها، تنظم إزجي حفل عشاء في مطعم فاخر ومع ذلك، قام أصدقاؤها بإلغاء خطتهم في اللحظة الأخيرة بسبب حالات الطوارئ غير المتوقعة يصبح Ezgi بمفرده في المطعم ويسكر لا تتذكر بعد ذلك وفي اليوم التالي تكتشف أنها أمضت ليلتها في منزل النادل الذي التقت به في المطعم.

أوزغور ( جان يامان )، الذي يساعد إزجي في المطعم، هو صاحب مطعم ثري جداً ويعيش حياة قذرة ولكنها سعيدة ومحظوظة مثل اسمه، فهو متحرر (أوزغور تعني متحرر بالتركية) يستمتع أوزغور بالعمل كنادل ولا يؤمن بالحب. عندما تسكر إزجي ولا تستطيع إخبارها بعنوان منزلها، ليس لدى أوزغور ما يفعله سوى إحضارها إلى منزله.

في الصباح يعتقد ايزغي وأوزغور أنهما لن يلتقيا مرة أخرى ومع ذلك، لا يحدث شيء كما هو متوقع وتتفاعل مصائرهم من قبيل الصدفة البحتة تخرج إزجي من منزلها لأن عقد منزلها تم توقيعه نيابة عن صديقها السابق ومن ثم تنتقل إلى منزل ابن عمها حتى تجد لنفسها مكان جديد تتغير حياتها بشكل كبير عندما تكتشف أن أوزغور يقيم في الشقة المجاورة وأن منازلهم تشترك في نفس الشرفة.

عندما تذكر إزجي أن أوزغور هو الرجل الذي ساعدها عندما سكرت، حذرها أصدقاؤها بالقول إنه السيد الخطأ لكي تكون في المنطقة الآمنة، تحتاج Ezgi إلى الابتعاد عن السيد Wrong وعليها أن تأخذ في الاعتبار نصائح أصدقائها.

أوزغور هو رجل وسيم وثري يعرف كيف تشعر المرأة ويتصرف وفقا لذلك ومع ذلك، فهو زير نساء وليس لديه أي نية لعلاقة جدية أو زواج.

إذا بقيت إزجي حوله، فيمكن أن يجذبها بسهولة ويجعلها تشعر بخيبة أمل في النهاية. لذلك، يتعين على Ezgi الابتعاد عن السيد Wrong وبذل قصارى جهدها للعثور على أمير ساحر ومع ذلك، يجتمع إزجي وأوزغور معا ويقرران الاستفادة من بعضهما البعض.

وفقًا لصفقتهم، سيكون أوزغور مدرب علاقات إزجي وسيعلمها كيفية جذب الرجال في هذه الأثناء، ستتصرف إزجي وكأنها صديقة أوزغور حتى لا تمارس والدة أوزغور أي ضغط من أجل الزواج.

قصة المسلسل التلفزيوني السيد خطأ:

تدور قصة المسلسل التلفزيوني السيد خطأ (باي يانليس) حول شابين بشخصيتين مختلفتين تماما، إزجي الذي سئم من العلاقات الخاطئة وأوزغور زير نساء هل سيجد إزجي السيد المثالي في النهاية بناءً على نصيحة أوزغور؟ هل سيجد أوزغور الحب الحقيقي ويتخلص من حياته السعيدة المحظوظة؟ هل أوزغور حقاً هو السيد الخطأ الذي يجب على النساء تجنبه؟

أبطال مسلسل السيد خطأ (باي يانليس):

كان يامان في دور أوزغور أتاسوي

أوزغي غوريل في دور إزجي إينال

غورغن أوز في دور ليفنت يازيمان

فاطمة توبتاس في دور كانسو أكمان سوات سنغور في دور أونال يلماز

لال باسار في دور سيفيم أتاسوي جيمري غوميلي في دور دينيز كوباران سيركاي توتونجو في دور أوزان دينسر سارب كان كوروغلو في دور سيردار أوزتورك تايغون سونجار في دور سونر سيكين فيري بايكو جولر في دور نيفين يلماز إيس إرتيم في دور جيزيم سيزر أنيل سيليك في دور إيمري إيرين كيميا جوكشي أيتاك في دور إيريم دوجان دينيز أوزرمان في دور فتنات أتاسوي.

0 تعليق

إرسال تعليق