مسلسل اليوم الثامن (8 بندقية) 8. Gun..قصة المسلسل التركي اليوم الثامن

العنوان الأصلي: 8. Gun

English Title: The 8th Day

النوع: لغز ، حلقات أكشن: 6 شبكة البث: Atv فترة البث: 19 مارس 2018 - 7 مايو 2018 شركة الإنتاج: آي يابيم المخرج: كاغري فيلا لوستوفالي، إندر ميهلار كاتب السيناريو: توبراك كاراوغلو ، سافاس كوركماز ، سيدا كاليسير.

مسلسل اليوم الثامن (8. بندقية)

ملخص مسلسل اليوم الثامن (8. بندقية)

بهار ( بورجو بيريجيك ) شابة جميلة لديها كل شيء في هذه الحياة: زوج جميل أحمد ( يجيت كيرازجي ) وحياة ثرية. تعيش بسعادة مع زوجها وتنتظر مولودها الأول.

تنقلب حياة بهار المثالية رأس على عقب في يوم واحد أُعلن عن وفاة والدتها سيهناز ( سيدا دوفينشي ) التي تعمل كمهندسة برمجيات في شركة مرموقة في حادث تحطم طائرة لم يعثر أحد على الطائرة والجثث بعد ومن ثم، لا تصدق بهار أن والدتها ماتت لأنها تعلم أن والدتها سيهناز تعاني من رهاب المرتفعات ولا تصعد على متن الطائرة أبدًا قبل الاتصال بابنتها.

في الواقع، تم اختطاف سيهناز حتى تتمكن من تطوير رمز كمبيوتر قامت بمسحه لأسباب أمنية إنها مهندسة ناجحة ومسؤولة عن تطوير كود الكمبيوتر للصناعات الدفاعية الوطنية عندما تنتهي من البرمجة، تكتشف أن شخصًا ما في شركتها يخترق نظام كمبيوتر للتحكم في الصناعات الدفاعية الوطنية.

ومن أجل منع ذلك، تقوم سيهناز بمسح رمز الكمبيوتر الذي كانت تعمل به لمدة 4 سنوات ومع ذلك، تجد نفسها وسط الفوضى: تم الإعلان عنها كخائنة قامت بمسح كود الكمبيوتر الذي سيتم استخدامه في الصناعات الدفاعية الوطنية، وتم اختطافها ولكن تم الإعلان عن وفاتها في حادث تحطم طائرة، وأجبرت على ذلك اكتب نفس رمز الكمبيوتر مرة أخرى.

يغير اختفاء سيهناز حياة بهار المثالية يذهب الخونة إلى منزل بهار للتحقق مما إذا كان لديها رمز كمبيوتر أم لا يصاب بهار وأحمد أثناء القتال ويجدان نفسيهما وسط الفوضى من أجل إنقاذ حياته، يترك أحمد زوجته خلفه بدلاً من حمايتها بعد تعرضهم لهجوم من قبل الخونة، تعاني بهار من الإجهاض وتجد نفسها وحيدة تماما تتغير حياتها المثالية بشكل كبير فجأة: قُتل طفلها، وذهبت والدتها، وتركها زوجها الجميل بمفردها لإنقاذ حياته.

بهار لا تسامح زوجها أبداً تترك منزلها وحياتها الجميلة خلفها وتذهب إلى منزل صديقتها المفضلة والآن، أمامها حياة مختلفة تماما إنها بحاجة إلى البقاء على قيد الحياة بينما تحاول كشف الغموض وراء كل هذه الأشياء في طريقها للتحقيق في وفاة والدتها المشبوهة، تلتقي بهار بأوزان ( بوجرا جولسوي ). أوزان هو في الواقع أحد الخونة الذين هاجموا بهار لكنه يقدم نفسه على أنه رجل بريء يدخل على مضض في هذه الفوضى. أوزان ينقذ حياة بهار ويكسب ثقتها.

قصة مسلسل اليوم الثامن (8.Gun)

في قصة مسلسل اليوم الثامن (8.Gun)، ستشاهد كيف تتغير حياة بهار المثالية بشكل كبير عندما تختفي والدتها في ظروف غامضة هل ستتمكن بهار من النجاة وكشف لغز اختفاء والدتها؟ هل سيساعد أوزان بهار بكل صدق أم يستخدمها للعثور على رمز الكمبيوتر السري؟

أبطال مسلسل اليوم الثامن التلفزيوني:

بوركو بيريجيك في دور بهار يوكسل

موسى أوزونلار في دور Hayati Sahin

Bugra Gulsoy في دور Ozan Tas

Ceyda Duvenci في دور Sehnaz Yuksel

Cem Davran في دور عزيز بوزتيبي

يجيت كيرازسي في دور أحمد إكسي هاكان كورتاس في دور رستم ألابان جوكشي يانارداغ

في دور سيفدا بينار جوكتاس في دور ديليك سيرميت . يسيل في دور بكير دينيز كاراوغلو في دور كمال أورهان غونر في دور جميل.

0 تعليق

إرسال تعليق