مسلسل BAMBAŞKA BİRİ: قصة مسلسل شخص أخر وأبطال مسلسل شخص أخر وشخصياتهم بالمسلسل

مسلسل شخص آخر المعروف أيضاً باسم غريبان من المسلسلات التي تم الحديث عنها كثير قصة المسلسل مستوحاة من قصة حياة حقيقية أو لا لكن القصة فقط غير مطروقة سابقاً وتم تمثيل القصة من قبل ممثليين معروفين وباداء ممتاز.

مسلسل BAMBAŞKA BİRİ: قصة مسلسل شخص أخر وأبطال مسلسل شخص أخر وشخصياتهم بالمسلسل

قصة مسلسل شخص آخر وأبطال مسلسل الغريبان وأدوارهم:

مسلسل شخص آخر: ليلى غيديز المدعية العائدة حديثاً إلى إسطنبول، تتولى قضية جريمة هزت تركيا تتعاون مع كينان أوزتورك، مقدم الأخبار الشهير، وسرعان ما ينشأ بينهما جاذبية، لكنهما يجهلان مدى قرب القاتل اليهما الجريمة تكشف دوافعها، ويتساءل الناس هل القاتل جاني أم بطلاً، مما يضع تحالف ليلى وكينان وعلاقتهما في اختبار، وهو من بطولة: بوراك دينيز، هانده أرتشل.

تجمع جريمة القتل الوحشية لحمدي أتيلباي، مسارات المدعية الشابة ليلى، والصحفي الشهير كنان ومع ذلك، فإن جريمة القتل هذه مغطاة بالحقائق التي ستدمر حبهم.

قصة مسلسل شخص آخر:

المدعية العامة ليلى غيديز، التي عادت لتوها إلى إسطنبول، لا تعلم أن القضية التي تولتها في اليوم الأول والرجل الذي التقت به في نفس اليوم سيغيران حياتها تتولى ليلى مسؤولية قضية قتل تهز تركيا بأكملها ليلى، التي تجاهلت شقيقها الذي ارتكب جريمة في الماضي، ستتلقى ضربة غير متوقعة عندما يتم ذكر أسماء الأشخاص الذين تثق بهم أكثر في الحياة في القضية وسيتعين عليها التساؤل عمن يمكنها الوثوق به ومن لا يمكنها الوثوق به.

يجمع القتل الوحشي لحمدي أتيلباي في الغابة بين مسارات المدعية العامة الشابة ليلى، التي تريد ترك ماضيها المعقد خلفها وإقامة نظام جديد، وكينان، الصحفي الطموح الذي يتمتع بحياة منظمة ومشهورة ومع ذلك، فإن جريمة القتل هذه تنذر بتدمير ليس فقط حبهم، ولكن الحقيقة التي يعرفونها عن حياتهم.

مذيع الأخبار الأكثر شعبية في تركيا، كينان أوزتورك، هو نجل المدعي العام توران، الذي تنتمي إليه ليلى، وهو مهتم بشكل وثيق بنفس القضية كنان وليلى، اللذان تتقاطع مصائرهما باستمرار، سيتعين عليهما مقاومة التجاذب بينهما والسير معاً في طريق التحقيق لكنهم لا يعرفون مدى قرب القاتل.

وعندما تنكشف أسباب القتل، هل يصبح القاتل مجرماً أم بطلاً في نظر الجمهور؟ فهل سيخرج حب ليلى وكنان أم العدو بينهما أقوى من هذه الحرب؟

حلقات مسلسل شخص آخر مترجمة للعربية:

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل شخص آخر مترجمة للعربية كاملة في شهر سيبتمبر بتاريخ 11  كما عرضت الحلقة الثانية من مسسلسل شخص آخر بتاريخ 18 من شهر سيبتمبر، والحلقة الثالثة من مسلسل شخص آخر عرضت بتاريخ 25 بيوم الاثنين يعرض مسلسل التركي شخص آخر.

أبطال مسلسل شخص آخر:

  • ليلى جيديز: (هاندا إرتشيل).
  • كنان أوزتورك: (بوراك دنيز).
  • توران أوزتورك: (جيم دافران).
  • أكرم جيديز: (مطلب الإنجيلي).
  • نوخت أرسلان: (أسلي أوركان).
  • شاهيندي جيديز: (جولشين هاتيهان).
  • نيفين أوزتورك: (بيرين أريسوي).
  • طاهر جيديز: (أوغور أوزونيل).
  • الياسمين: (بيغوم أكايا).
  • نوراي: (بولين إمري).
  • إدريس: (مندريس سامانسيلار).

شخصيات وأبطال مسلسل التركي شخص آخر:

سنتحدث عن شخصيات مسلسل شخص آخر وما دور الأبطال في المسلسل التركي وسنوضح شخصيات الرئيسة للمسلسل ودورهم بالتفصيل بمسلسل شخص آخر.
ختاماً: لمشاهدة حلقات مسلسل شخص آخر  كاملة مترجمة للعربية بقناتنا التلجرام التي تسمى (مسلسلات تويال).

0 تعليق

إرسال تعليق