مسلسل زهور الدم الحلقة 20 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

المسلسل من بطولة باريش باكتاش وياغمور يوكسل، ويتناول قصة الحب الكبير الذي يبدأ بثأر دموي قصة ديلان الذي سلبت منه أحلامه وآماله من ناحية، وباران الذي اضطر للزواج لإنهاء الثأر وإنقاذ شقيقه من هذه الدورة، ستعرض على الجمهور مع زهور الدم تتكبد عائلة كارابيه ودمير خسائر كثيرة بسبب الثأر المستمر منذ سنوات. 

مسلسل زهور الدم الحلقة عشرون مترجمة للعربية:

زهور الدم الحلقة 20 ملخص: لا يستطيع آزاد قبول أن يتبرع باران بالدم لابن أعدائه وينقذ حياته إنه مصمم على جعل باران يدفع نظام غذائي بطريقته الخاصة يعقد اجتماع طارئ مع حسن وفرات القرار الناتج عن اللقاء لن يرضي باران. بينما يحقق باران فيمن أخبر جدته أنه تبرع بالدم لجودت، يظهر ديلان أمامه! ديلان لا يعرف كل شيء إنه يستعد لشكر باران على إنقاذ حياة أخيه وحماية عائلته ماذا سيكون رد فعل باران على ديلان؟ بينما يتتبع زمرد وعلي، اللذان يقتربان من بعضهما البعض يوم بعد يوم، الماضي، هناك ذكريات الماضي للإعلانات المعلقة على الرغم من أن الثنائي متفائل للغاية، إلا أنهما لا يستطيعان الحصول على أي نتائج وفي نهاية هذه العملية، خطرت ببال زمروت فكرة تصوير مقطع فيديو يشارك مقطع فيديو عن علي وصورة لعلي على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن بدلاً من العثور على عائلة علي، سيكون هذا الفيديو هو الحلقة الأولى في سلسلة من الأحداث التي ستكشف سرا كبير في ماضي علي في هذه الأثناء، يستعد جودت وسيد، اللذان يستعدان تدريجيًا لعلي، لتقديم مكان للإقامة ووظيفة له.

مسلسل زهور الدم الحلقة 20 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

صور مسلسل زهور الدم:

مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم
مسلسل زهور الدم

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام (تويال للمسلسلات).

لمشاهدة الحلقة 20 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

ختاماً من مسلسلات تويال التركية حول مسلسل زهور الدم:

لقد وصلنا لنهاية مقالنا حول الحلقة 20 من المسلسل التركي اليومي زهور الدم الناحج، شاركنا رأيك حول حلقة مسلسل التركي زهور الدم.

0 تعليق

إرسال تعليق