مسلسل العروس الجديدة Yeni Gelin..قصة المسلسل التركي العروس الجديدة

مسلسل العروس الجديد:

  • العنوان الأصلي: Yeni Gelin
  • العنوان باللغة الإنجليزية: New Bride
  • المعروف أيضًا باسم:
  • النوع: كوميدي، عائلي، رومانسي
  • الحلقات: 15+
  • شبكة البث: Show TV
  • فترة البث: 11 مارس 2017.
  • شركة الإنتاج: Surec
  • مخرج الفيلم : Ersoy Guler
  • كاتب السيناريو : ارسوي جولر.

مسلسل العروس الجديدة

ملخص مسلسل العروس الجديدة:

بيلا (جيسيكا ماي دروسيوناس) هي فتاة شابة متعلمة تنحدر من خلفية أرستقراطية ولدت في ميلانو بإسبانيا وهي الابنة الوحيدة لأب تركي - سفير تركيا وأم إسبانية من المجتمع الراقي تجد بيلا أميرها ساحرًا في الجامعة هزار ( تولجا مندي) هو وريث قبيلة من أضنة (مدينة في شرق تركيا) تُعرف قبيلته باسم عائلة بوزوك الملتزمة بعاداتها وتقاليدها.

يقع بيلا وهزار في حب بعضهما البعض على الرغم من أنهما ينتميان إلى خلفيات عائلية مختلفة بعد 3 سنوات من العلاقة السعيدة خلال فترة تعليمهما الجامعي، يتقدم هزار لخطبته وتقبل بيلا عرضه بكل سرور دون الحصول على موافقة والديهما، يتزوج هزار وبيلا ويبدأان حياة جديدة تتبع بيلا زوجها إلى منزله في أضنة رغم تحفظات والديها.

تفترض بيلا أنها ستخوض مغامرة شرقية غريبة في أضنة ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو متوقع. كما أن عائلة هزار لا توافق على زواجهما لأنه يتعين عليهما أن يخلفا وعدهما للقبيلة الأخرى لقد خطب هزار لديلان (سيلان ماكال) من قبيلة أخرى من أجل إنهاء العدو بين هاتين القبيلتين الآن، عروس هزار الجديدة هي بيلا ولا يمكنه الزواج من ديلان وهذا الوضع يؤجج العدو بين هاتين القبيلتين.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بيلا بنظرة عصرية للحياة بسبب أمها الإسبانية وأبها التركي نظرتها الحديثة لا ترحب بها نساء عائلة بوزوك.

بعد ترددات أولية، تنظم عائلة بوزوك حفل زفاف جميل ومع ذلك، في اليوم التالي للزفاف، أدركت بيلا أن مكانها في العائلة، باعتبارها العروس الجديدة، يقع في أسفل التسلسل الهرمي من المفترض أن تعمل كخادمة، وتتبع أوامر بقية أفراد الأسرة، وتقوم بالأعمال المنزلية بمفردها وتحترم كبار السن على الرغم من حصولها على شهادة جامعية ونظرة عصرية، إلا أنها تحاول بذل قصارى جهدها للحصول على موافقة عائلة بوزوك.

لكن مهمة بيلا ليست سهلة على الإطلاق. لديها حمو واحد، و3 حماات، و2 شقيق زوج، و2 أخت زوج، وعمة واحدة، وعمّ واحد، وأخت زوج واحدة، وجميعهم يعيشون في منزل نفس المنزل. والد زوجها كالندر آغا (مصطفى أفكيران) متزوج وله 3 نساء: آسيا (يونكا شاهينباس)، محتيبر (سيما كيسيك)، وعائشة (زينب كانكوندي) تجد بيلا صعوبة بالغة في إرضاء نساء عائلة بوزوك هذا بسبب؛ تتخذ جميع نساء عائلة بوزوك قرار ويتصرفن معا من أجل إعادة بيلا. وهكذا يحاولون أن يفعلوا كل ما من شأنه أن يجعل بيلا غير سعيدة ومحبطة تصبح القصة أكثر تعقيد عندما يأتي والدا بيلا أيضًا إلى أضنة لرعاية ابنتهما.

 قصة المسلسل التلفزيوني العروس الجديدة:

في قصة المسلسل التلفزيوني العروس الجديدة (يني جيلين)، سوف تستكشف كوميديا ​​عائلية توضح الثقافات التركية المختلفة من خلال عيون العروس الأجنبية. فهل ستتمكن بيلا من تعديل حياتها الجديدة في عائلة بوزوك؟ هل ستتمكن بيلا من الحصول على موافقة عائلة بوزوك؟ كيف ستتصرف عائلة بوزوك بعد نقض وعدهم للقبيلة الأخرى؟ هل سيحظى هزار وبيلا بزواج سعيد في النهاية؟

أبطال مسلسل العروس الجديدة:

جيسيكا ماي دروشيوناس في دور بيلا

تولغا ميندي في دور هازار

داغان كوليجك في دور كاجان مصطفى أفكيران في

دور كالندر آغا يونكا شاهينباس في دور آسيا سما كيسيك في دور مهتبر زينب كانكوندي في دور عائشة إيسين جوندودو في دور تركمان أبلة مراد كوجاجيك في دور حسن لال باسار في دور كاميلا رينان بيليك في دور كامل بورسين بيلديك في دور المسلم سيلان ماكال في دور ديلان.

0 تعليق

إرسال تعليق