مسلسل جرائم صغيرة Stiletto Vendetta...قصة مسلسل التركي جرائم الصغيرة

  •  العنوان الأصلي: Stiletto Vendetta
  • العنوان باللغة الإنجليزية: Ufak Tefek Cinayetler
  • معروف أيضا باسم: Little Murders
  • النوع: جريمة، تشويق، رومانسي.
  • الحلقات: 45.
  • شبكة البث: Star TV.
  • فترة البث: 24 أكتوبر 2017 - 11 ديسمبر 2018.
  • شركة الإنتاج: آي يابيم.
  • المخرج: علي بيلجين، دنيز يورولمازر.
  • كاتب السيناريو: ميريك أسيمي
  • مواقع التصوير: إسطنبول، تركيا

مسلسل جرائم صغيرة

ملخص مسلسل جرائم صغيرة:

أويا ( جوكجي بهادير ) طبيبة نسائية ناجحة وشغوفة بعملها إنها امرأة جميلة في منتصف العمر لا تزال غير قادرة على التعافي من الصدمة في أيام دراستها الثانوية.

منذ ما يقرب من 20 عاما، تعرضت أويا للخيانة من قبل أصدقائها المقربين الثلاثة: ميرفي، وبيلين، وأرزو في رحلتهم المدرسية، تُركت أويا وحيدة في وسط البحيرة ولم تتمكن من الخروج من الماء عندما أدركت أن أصدقائها أخذوا ملابسها بينما كانت تطلب المساعدة، نفذ أصدقاؤها خطتهم واتصلوا بمدرسهم في المدرسة أديب ( سليم بيرقدارجاء إديب لإنقاذ أويا من هذا الوضع اليائس وأعطاها شيئا لتغطية جسدها في ذلك الوقت، أساء جميع الطلاب فهم هذا الموقف واتهموهم بإقامة علاقة رومانسية.

وبغض النظر عما فعلوه، لم تتمكن أويا والمعلم إديب من إثبات براءتهما وتم طردهما من المدرسة بعد أن خانها أصدقاؤها وانفصلت للتو عن صديقها، وجدت أويا نفسها في وضع يائس وحاولت الانتحار لقد نجت من هذه المحاولة لكنها لن تنساها أبدًا طوال حياتها لأنها لن تصبح أمًا أبدًا في المستقبل بعد مرور 20 عاما، تلتقي أويا بأصدقائها الثلاثة الذين تسببوا في هذه الصدمة في حياتها.

ميرفي ( أصليهان جوربوز ) هي الآن أم لطفلة تبلغ من العمر 7 سنوات. وهي متزوجة من سرحان الناجح والوسيم (ميرت فرات) الذي يعمل مستشارًا للاستثمار يبدو أنها تعيش حياة مثالية في أجمل منزل في مجتمع سارماسيك.

من ناحية أخرى، لدى بيلين ( باد إيسيل) ابن يبلغ من العمر 7 سنوات وهي متزوجة من تايلان (فريد أكتوج) الذي كان صديق أويا أثناء المدرسة الثانوية في غياب أويا، تمكنت بيلين من جذب تايلان الذي كانت تحبه لفترة طويلة.

أرزو ( تولين أوزين ) متزوج من محمد (يلديراي شاهينلر) ولديه طفلان يبدو أنها تضحي بحياتها من أجل عائلتها وتحتفظ بشخصيتها الساذجة.

لم ينفصل ميرفي وبيلين وأرزو مطلق منذ المدرسة الثانوية ويستمرون في العيش في مجتمع سارماسيك بعد الزواج ولا يزال ميرفي قائد هذه المجموعة ويستمر في السيطرة على اثنتين أخريين.

تنتقل أويا إلى شقة جديدة في مجتمع سارماسيك وتبدأ في قضاء الوقت مع أصدقائها القدامى بعد 20 عاما تتظاهر بنسيان كل شيء في الماضي ويبدو أنها قوية أدى وصولها إلى تغيير الحياة المثالية لميرف وبيلين وأرزو هذه المرة، أويا عازمة على عدم الهروب مرة أخرى يؤدي لم شمل هؤلاء النساء الأربع إلى العاطفة والغيرة والضغينة وفي النهاية القتل يبدأ مدير الشرطة التحقيق في جريمة القتل في مجتمع سارماسيك بينما يضيء ظلال الماضي.

 قصة المسلسل التلفزيوني Stiletto Vendetta (ufak tefek cinayetler):

في قصة المسلسل التلفزيوني Stiletto Vendetta (ufak tefek cinayetler)، ستشاهد حياة أربع نساء (أويا، ميرفي، بيلين، وأرزو) يبدو أنهن ينسجمن جيدا ولكنهن يكنرن العاطفة والضغينة والحسد تجاه بعضهن البعض لماذا عادت أويا إلى مجتمع سارماسيك بعد 20 عاماً؟ هل ستتمكن أويا من مسامحة ميرفي وبيلين وأرزو والاستمرار في العيش بسلام؟ هل ستتمكن أويا من التعافي من صدمة ماضيها أم أنها ستنتقم؟ فهل ستستمر ميرفي في قيادة هذه المجموعة؟ ومن يُقتل في النهاية؟

أبطال مسلسل Stiletto Vendetta (جرائم قتل صغيرة):

غوكشي بهادير في دور أويا توكسوز

أسليهان غوربوز في دور ميرفيبينال بادي

إيسيل في دور بيلين ترهان

تولين أوزن في دور أرزو كوكوكاتا ميرت فيرات في دور سرحان أكساك

سليم بيرقدار في دور إديب أوزمان يلدرايمحمد كايماز فيريت أكتوغ في دور تايلان كانير هايال كوسي أوغلو تانسو بيسير عثمان سونانت في دور كريم عادل ساغلام. أوشان شاكر في دور إيمري سيلين دويجو ساريسين في دور بوركو سوناي جوميك ألباي أصلان في دور عائشة أيلين إنجور في دور راسل.

0 تعليق

إرسال تعليق