مسلسل تحبني أم لا Seviyor Sevmiyor..قصة مسلسل التركي تحبني أم لا

مسلسل تحبني أم لا

العنوان الأصلي: Seviyor Sevmiyor

العنوان باللغة الإنجليزية: Love Me Or Not

المعروف أيضا باسم: She Was Pretty

النوع: كوميدي، رومانسي

الحلقات: 28

شبكة البث: Atv

فترة البث: 15 يونيو 2016 - 12 فبراير 2017

شركة الإنتاج: MF Yapim

المخرج: يوسف بيرحسن

كاتب السيناريو: تشو سونغ - هي (كاتب السيناريو الأصلي)، س. سينك بوجاتور (محول)، ميريك ديميراي (محول)، إم جيم جورجيتش (محول).

مسلسل تحبني أم لا
مسلسل تحبني أم لا

ملخص مسلسل مسلسل تحبني أم لا:

دينيز ( زينب كامجي ) كانت فتاة جميلة وذكية جدًا من عائلة ثرية لكنها فقدت جمالها عندما كبرت من ناحية أخرى، كان يجيت ( جوخان ألكان ) فتىً غير جذاب وخجولًا مع تدني احترام الذات، لكنه أصبح محرر وسيم وناجح عندما ذهب يجيت إلى نيويورك مع عائلته، بدأ هذان الشخصان في تبادل الرسائل ولكنهما لم يلتقيا أبدا وجه لوجه كان كلاهما أفضل صديق لبعضهما البعض عندما كانا أصغر سناً.

بعد سنوات، قررت دينيز ويجيت أن يلتقيا مرة أخرى في إسطنبول يذهب كلاهما إلى مكان اجتماعهما ومع ذلك، لا يستطيع يجيت التعرف على دينيز ويفترض أن صديق طفولته وحبه الأول لم يأتوا إلى موعدهم من ناحية أخرى، تشعر دينيز بالإهانة الشديدة عندما لا تتعرف عليها يجيت تخجل دنيز من تقديم نفسها وتفسد تصوره عنها، وتطلب من صديقتها المفضلة إيريم ( غونكا سارييلديز ) أن تقابل حبها الأول، يجيت، مستخدمة اسمها وتعتقد أن هذا سيكون نهاية مصيرها مع يجيت لكن الأمور تتعقد.

يبدأ دينيز العمل كمتدرب في أحد مكاتب نشر المجلات يصبح يجيت رئيس تحرير مكتب نشر المجلة حيث يعمل دنيز يسيء معاملتها دون أن يعلم أنها صديقة طفولته الحقيقية من ناحية أخرى، تواصل إيريم مقابلة يجيت باستخدام اسم دينيز وتبدأ في تطوير بعض المشاعر تجاهه في هذه القصة، سوف تستكشف قصة حب تتكون من أربعة أشخاص مختلفين بدلاً من اثنين هل سيدرك يجيت أن دينيز، التي تعمل في مكتبه وليست جميلة على الإطلاق، هي صديقة طفولته الحقيقية وحبه الأول؟ هل ستظل دنيز أفضل صديقة لإريم عندما تعلم أن إيريم تقابل ييجيت باستخدام اسمها وماضيها؟ هل ستختار إيرم صديقته المفضلة دينيز أم حبها الأول يجيت؟ هل ستنسى دينيز ماضيها وتبدأ حياة جديدة مع رجل آخر؟

أبطال مسلسل تحبني أم لا:

  • زينب كامسي في دور دنيز
  • جوخان ألكان في دور يجيت
  • غونكا سارييلديز في دور إيريم
  • يجيت كيرازجي في دور تونا
  • جيرجيك ألنياسيك في دور نيسي
  • زينب توغس بيات في دور بوكيت.

0 تعليق

إرسال تعليق