مسلسل الحامي Muhafiz...قصة المسلسل التركي الحامي

  • العنوان الأصلي: Hakan: Muhafiz
  • العنوان باللغة الإنجليزية: The Protector
  • النوع: خيالي، أكشن، غامض
  • الحلقات: 12+
  • شبكة البث: مسلسل Netflix الأصلي
  • فترة البث: 14 ديسمبر 2018 –
  • شركة الإنتاج: Netflix
  • المخرج التلفزيوني: جوخان ترياكي جان إيفرينول ، أوموت آرال ، جونينك أويانيك
  • كاتب السيناريو: بينور كارايفلي.

مسلسل الحامي

ملخص مسلسل الحامي:

هاكان ( كاجاتاي أولوسوي) شاب يعمل في متجر للتحف في بازار إسطنبول الكبير لقد قام بتربيته والده بالتبني الذي يملك متجر التحف.

هاكان مجرد رجل عادي في المدينة التي يبلغ عدد سكانها 15 مليون نسمة تتغير حياته العادية بشكل كبير عندما تأتي امرأة إلى متجره وتطلب قميص عليه طلسم على الرغم من أنه يتذكر أن لديهم هذا النوع من القمصان، إلا أن والد هاكان بالتبني يبقيه قصير ويرسل المرأة بعيد من أجل كسب الكثير من المال من هذا العمل، يجد هاكان القميص في غرفة التخزين الخاصة بهم ويقرر مقابلة تلك المرأة دون إبلاغ والده بالتبني. ومع ذلك، يحدث شيء غير متوقع.

عندما يذهب هاكان إلى مكان الاجتماع بقميص عليه طلسم، يتعرض لهجوم من قبل مجهولين أثناء القتال، تم إطلاق النار على والده بالتبني الذي طارده سراً بناءً على طلب والده بالتبني، يجد هاكان كمال ( يوردار أوكور) بدلاً من الذهاب إلى المستشفى واستدعاء الشرطة بعد ذلك تنقلب حياة هاكان رأسًا على عقب.

يتعلم هاكان أنه جزء من نظام سري وقديم هدفه حماية إسطنبول من الخالدين هاكان هو الشخص المختار الذي لديه العديد من الأتباع المخلصين الذين يتقاتلون ضد المجموعة الخالدة أذهل هاكان بالوحي، ووجد نفسه في موقف صعب حيث كان ممزقًا بين خيارين: واجباته كحامي وحب جديد ليلى ( آيكا آيسين توران ).

من أجل الوفاء بواجباته، يحتاج هاكان إلى الخضوع لتدريب صعب. خلال هذا الوقت، أصبحت زينب (هزار إرغوكلو) مدربته وتبذل قصارى جهدها لتدريبه جسدي وعقلي في هذه الدورات التدريبية، يتعلم هاكان أن القميص المزود بالطلسم سيحافظ على سلامة الحامي؛ سيساعد خاتم الجوهرة الحامي على التعرف على الخالدين، وسيساعد الخنجر الحامي على قتل الخالدين.

على الرغم من وجود سبعة خالدين في الماضي، قُتل ستة منهم بسبب العمل الشاق الذي قام به الحماة السابقون الآن، يحتاج هاكان إلى العثور على الخالد الأخير وإكمال واجبه.

قصة مسلسل Hakan: The Protector:

في قصة مسلسل Hakan: The Protector، ستشاهد كيف تتغير حياة رجل عادي بشكل كبير عندما يعلم أنه مكلف بواجب حماية إسطنبول من الخالدين هل سيتمكن هاكان من العثور على الخالد المتبقي وقتله؟ هل سيجد هاكان السلام في حياته؟ هل ستكون اسطنبول آمنة؟

ابطال مسلسل الحامي:

شاتاي أولوسوي في دور هاكان دمير أيكا

أيشا توران في دور ليلى سانجاك.

 هازار إرغوكلو في دور زينب إرمان.

 أوكان يالابيك في دور فيصل إرديم إنجين أوزتورك في دور ليفينت سانجاك محمد كورتولوس في دور مظهر دراغوشا يورداير أوكور في دور كمال إرمان سايجين سويسال في دور ميرجن بورسين تيرزيوغلو في دور رويا سيناي أيدين Derya Helin Kandemir في دور Ceylan Cihat Suvarioglu في دور Yasin Mehmet Yilmaz Ak في دور Tekin Erol Gedik في دور Murat Fatih Donmez في دور Orkun Defne Kayalar.

في دور سوزان بيرقدار

تشيديم سيليسيك أونات في دور أزرا

عائشة ميليك سيرسي في دور بيراي

بوران كوزوم في دور أوخان

مخطط علاقات مسلسل التركي الحامي:

مسلسل الحامي

0 تعليق

إرسال تعليق