مسلسل لعب دور المربية Hayatimin Rolu...قصة المسلسل التركي لعب دور المربية

  • العنوان الأصلي: Hayatimin Rolu
  • العنوان باللغة الإنجليزية: Playing Nanny
  • النوع: كوميدي، عائلي
  • الحلقات: 20
  • شبكة البث: Star Tv
  • فترة البث: 2 يوليو 2012 - 10 ديسمبر 2012
  • شركة الإنتاج: Surec film
  • المخرج: سعدالله سيلين
  • سكرين الكاتب: غامزي أوزر

لعب دور المربية

ملخص مسلسل لعب دور المربية:

هذه الدراما التركية مقتبسة من الفيلم الأمريكي السيدة Doubtfire مصفق ( هالوك بيلجينر) زوج جميل وأب لثلاثة أطفال. إنه ممثل ناجح وذو خبرة ومن الصعب إرضاءه للغاية بشأن وظيفته لا يقبل عروض العمل المتعلقة بالإعلانات التجارية حتى لا يضلل الناس، بل إنه يرفض العديد من عروض المسلسلات التلفزيونية حتى لا يضحي بعمله المسرحي الذي دام 30 عاما.

مصفيك ممثل مثالي لا يريد التنازل عن مبادئه فقط من أجل كسب المال لهذا السبب، عادةً ما يجري مناقشة مع زوجته إيلا ( إبرو أوزكان) إيلا هي أم محترفة لا تحب موقف زوجها وتعتقد أن زوجها يجد الأعذار لعدم العمل ولهذا السبب، فإنهم يتشاجرون طوال الوقت ويقررون في النهاية الحصول على الطلاق.

مصفق مرتبط بشدة بأولاده ولا يستطيع تحمل فكرة العيش منفصلاً عن أبنائه بعد الطلاق عندما تعيش زوجته وأولاده في منزل آخر، يجد مصفق حلاً للعيش معهم كل يوم كما كان من قبل. بمساعدة صديقه، يرتدي مصفيك زي امرأة أكبر سن ويتقدم بطلب ليكون مربية أطفاله يقنع زوجته السابقة إيلا بتعيينه كمربية أطفال.

مصفيك يتنكر كل يوم في هيئة امرأة عجوز تدعى ناني يسار. يرتدي مكياج ناجح يتصرف ويتحدث وكأنه امرأة عجوز على الرغم من أنها ليست مهمة سهلة، إلا أن مصفيك يأخذ دور حياته ويصبح مربية من أجل قضاء بعض الوقت مع أطفاله.

مع مرور الوقت، تفوز المربية يسار بالأطفال وتساعد مصفيك على الانسجام مع زوجته السابقة ومع ذلك، تبدأ إيلا في رؤية رجل آخر سايجين (بكير أكسوي) وبالتالي، لا يحتاج مصفق إلى الحصول على ثقة زوجته السابقة فحسب، بل يحتاج أيضاً إلى التنافس مع رجل أعمال ناجح.

قصة المسلسل التلفزيوني Playing Nanny

في قصة المسلسل التلفزيوني Playing Nanny (هياتيمين رولو)، ستشاهد حياة مصفيك الذي يتنكر في هيئة مربية لقضاء بعض الوقت مع أطفاله المحتجزين لدى زوجته السابقة هل ينجح مصفيك في إخفاء هويته الحقيقية؟ هل ستفهم إيلا أن المربية يشار هي زوجها السابق؟ إلى متى يتنكر مصفيك في هيئة مربية ليقضي الوقت مع أطفاله؟

شخصيات مسلسل لعب دور المربية:

مصفق (هالوك بيلجيلنر): مسفيك ممثل ناجح يتنكر في هيئة مربية لقضاء بعض الوقت مع أطفاله المحتجزين لدى زوجته السابقة إنه ممثل مثالي لا يريد التخلي عن مبادئه فقط من أجل كسب المال.

مصفق (هالوك بيلجيلنر): مسفيك ممثل ناجح يتنكر في هيئة مربية لقضاء بعض الوقت مع أطفاله المحتجزين لدى زوجته السابقة. إنه ممثل مثالي لا يريد التخلي عن مبادئه فقط من أجل كسب المال.

إيلا (إبرو أوزكان): إيلا أم عاملة لثلاثة أطفال إنها مستقلة مالياً وتتهم زوجها السابق بإيجاد أعذار لعدم العمل.

سايجين (بكير أكسوي): سايجين رجل أعمال ناجح وهو صديق مقرب لإيلا لديه بعض المشاعر تجاه إيلا ويريد الفوز بقلبها.

أبطال مسلسل لعب دور المربية:

لعب دور المربية (هياتيمين رولو) من بطولة هالوك بيلجينر في دور موسفيك/ ناني يسار إبرو أوزكان في دور إيلا بكير أكسوي في دور سايجين سو كوتلو في دور أميليا أليسا سيزين في دور إيسيناز إلهان سيسن جوزين أوزياججيلار في دور هوليا بيرك تيفيك في دور كان تيراجي باساران في دور تيراجي كانسين أوزيوسون في دور إيلجاز جوكشي يانارداغ. مثل Ilayda Edis Gorgulu في دور Uygar.

0 تعليق

إرسال تعليق