مسلسل ذنب أم Bir Annenin Gunahi...قصة مسلسل ذنب أم

  • العنوان الأصلي: Bir Annenin Gunahi
  • العنوان باللغة الإنجليزية: ذنب الأم
  • النوع: دراما عائلية، جريمة، رومانسية
  • الحلقات: 5
  • شبكة البث: Kanal D
  • فترة البث: 21 نوفمبر 2020 - 19 ديسمبر 2020
  • شركة الإنتاج: Limon Yapim؛ سكالا يابيم
  • إخراج: فيليز جولميز باكمان
  • كاتب السيناريو: أوزليم أتاسوي (كاتب سيناريو مقتبس باللغة التركية)؛ يسيم أصلان (كاتب السيناريو التركي)؛ كتاب السيناريو الأصليون هم روبي ليا كاسترو فيلانويفا؛ جاجا أماريلو؛ سايروس دان كاناريس؛ جايمار كاسترو، ريكلين سانتوس
  • مواقع التصوير: إسطنبول، تركيا

مسلسل ذنب أم

ملخص مسلسل ذنب أم:

ذنب الأم (Bir Annenin Gunahi) مسلسل تركي مقتبس من مسلسل تلفزيوني فلبيني اسمه Hanggang Saan سونا ( أوزجي أوزبيرك) أم عازبة تحاول بذل قصارى جهدها لتوفير حياة كريمة لأطفالها لديها ثلاثة أطفال، يوسف (ميرت يازيجي أوغلو)، زهرة (مينا ديرمان) وعلي.

تستيقظ سونا قبل شروق الشمس كل يوم لتذهب لصيد الأسماك ثم تذهب إلى مطعمها الصغير حيث تطبخ وتقدم الأسماك الطازجة إنها تعمل بجد من أجل عائلتها وبينما تحاول تربية أطفالها بطريقة لائقة، فإنها تقوم أيضا بإيداع جزء من أرباحها كل شهر في خطة رهن عقاري تبيعها شركة قائمة.

يدرس يوسف، ابن سونا الأكبر ( ميرت يازيجي أوغلو)، في كلية الحقوق ويصبح أمل الأسرة إنه رجل مجتهد وناضج ومسؤول ورائع. أثناء دراستها في الكلية، تعمل يوسف أيضًا في وظائف بدوام جزئي لدعم والدتها مالا.

تعتقد سونا أنها وعائلتها سيشهدون أوقاتًا جيدة في المستقبل القريب بعد أن يتخرج ابنها من كلية الحقوق وبعد أن تنتهي من سداد القروض العقارية، ستحظى في النهاية بحياة جميلة كانت تتوق إليها.

ومع ذلك، تنقلب حياة سونا البسيطة رأسًا على عقب عندما يدخل ابنها يوسف إلى المستشفى يوسف يعاني من مشكلة في القلب ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية في أسرع وقت ممكن وتبلغ تكلفة العملية الجراحية ما يقارب 200 ألف ليرة تركية (حوالي 30 ألف دولار أمريكي).

من أجل إنقاذ حياة ابنها، تريد سونا صرف استثماراتها في خطة الرهن العقاري. لقد دفعت بالفعل حوالي 200 ألف ليرة تركية مقابل منزلها وتريد استرداد هذا المبلغ لتغطية تكاليف جراحة القلب لصرف استثماراتها، تذهب سونا إلى الشركة المسؤولة عن بناء المنزل في الحي الذي تسكن فيه. مالك الشركة هو صدري (موسى أوزونلار) وهو رجل أعمال معروف.

الصدري يواجه بعض المشاكل المالية في الشركة وعلى وشك الإفلاس. ليس لديه أي وسيلة لتخليص أعماله وبما أنه لا يريد أن يترك عائلته بدون مال، فهو يخطط لمنح أموال التأمين على الحياة لعائلته إذا توفي صادري بسبب حادث أو قُتل على يد شخص آخر، فستكون عائلته مؤهلة للحصول على أموال التأمين على الحياة إذا انتحر، فلن تكون عائلته مؤهلة للحصول على أموال التأمين على الحياة. وهكذا يريد الصدري أن يجد من يرغب في قتله.

عندما تذهب سونا إلى شركة بناء المنازل، فإنها تريد مقابلة الرئيس الصدري. تمكنت من مقابلته شخصي وتطلب منها الاستثمارات التي أودعتها في خطة الرهن العقاري حتى الآن وتوضح أن ابنها يحتاج إلى عملية جراحية باهظة الثمن في أسرع وقت ممكن ولهذا السبب، ذكرت أنها تريد صرف جميع استثماراتها حتى لو كانت هناك عقوبة على ذلك.

يقبل صدري دفع 200 ألف ليرة تركية بشرط أن يقتله سونا، سونا لا تصدق ذلك وليس لديها ما تفعله سوى ترك الشركة دون صرف استثماراتها في هذه الأثناء، يريد جيرانها تقديم المساعدة لسونا وجمع بعض المال فيما بينهم إنهم يجمعون 10 آلاف ليرة تركية فقط لإجراء العملية الجراحية.

تدرك سونا أنه ليس لديها خيار آخر سوى صرف استثماراتها في شركة بناء المنازل في اليوم التالي، ذهبت إلى الشركة مرة أخرى وعلمت أن الشركة قد أفلست وكملاذ أخير، تريد التحدث مع صدري مرة أخرى.

عندما يغادر صدري الشركة بسيارته، تتبعها سونا وتريد إجراء محادثة أخيرة تجده في منطقة مهجورة وتحاول أن تشرح مدى يأسها. الصدري مصمم على إعطاء المال بشرط أن تقتله وبينما كان كلاهما يتصارعان مع البندقية، تم إطلاق النار على صدري سونا خائفة من هذا الصراع، لا تستطيع فعل أي شيء لفترة من الوقت ولكن بعد ذلك، تفكر في ابنها. وهكذا تأخذ أموال الجراحة وتهرب من مكان الحادث وعندما وصلت إلى المستشفى علمت أن العملية الجراحية التي أجراها ابنها ناجحة بينما أعلن وفاة صادري.

الآن، على سونا أن تتعايش مع ذنب جريمتها تجد صعوبة بالغة في التعايش مع عبء قتل شخص ما بينما تكافح مع الجريمة التي ارتكبتها، تصبح حياتها أكثر صعوبة مع مرور الوقت.

من قبيل الصدفة البحتة، يقع يوسف ابن سونا وابنة صدري يغمور ( سيماي بارلاس) في حب بعضهما البعض يذهبون إلى نفس الجامعة يوسف يدرس القانون بينما يغمور يعزف التشيلو في مدرسة الفنون الجميلة عندما يبدأون بالمواعدة، تجد سونا نفسها في موقف يائس.

قصة المسلسل التلفزيوني ذنب الأم:

قصة المسلسل التلفزيوني ذنب الأم (بير أنين جوناهي) تدور حول أم عازبة سونا يتعين عليها أن تعيش مع ذنب قتل شخص ما هل ستتغلب سونا على ذنب جريمتها وتبدأ في العيش بسلام؟ هل ستوضح سنا أنها قتلت شخصا من أجل ابنها؟ هل سيعلم يوسف كيف وجدت والدته المال لإجراء العملية الجراحية؟ هل سيستمر يوسف ويغمور في حب بعضهما البعض؟

أبطال مسلسل ذنب الأم (بير أنين جوناهي):

أوزجي أوزبيرك في دور سونا

موسى أوزونلار في دور صدري

ميرت يازيجي أوغلو في دور يوسف

أمري كيناي في دور سيتين

سيماي بارلاس في دور ياجمور بامير بكين في دور إبراهيم نفيس كاراتاي

في دور نازان جوكجي أوزيول في دور بكير أونورياي إفرينتان في دور سكران أليهان تركديمير في دور علي أمير جيجك في دور كاظم أومو بوتغول في دور نيريمان أيكا إنجي بدور ميرال إسماعيل دوفنشي حميد دمير حسين تورونك في دور كهرمان مينا ديرمان في دور زهرة دينيز إرتورك في دور فيليز إسراء جونين.

0 تعليق

إرسال تعليق