مسلسل محطة سيارات الأجرة (أكاسيا دوراغي) Akasya Duragi...قصة المسلسل التركي محطة سيارات الأجرة

  • العنوان الأصلي: Akasya Duragi
  • العنوان باللغة الإنجليزية: Taxi Station
  • المعروف أيضًا باسم: Crossing Lives
  • النوع: كوميديا، عائلي، صداقة
  • الحلقات: 174
  • شبكة البث: Kanal D، Star TV
  • فترة البث: 14 يوليو 2008 - 1 سبتمبر 2012
  • شركة الإنتاج: إيرلر
  • مخرج الفيلم: يسار سيرينر
  • كاتب السيناريو: ريسول إرتاس

مسلسل محطة سيارات الأجرة (أكاسيا دوراغي)

ملخص مسلسل محطة سيارات الأجرة:

السيدة ملاحات (ملك بايكال) تفقد كل شيء بعد إفلاس زوجها ثم وفاته تحتاج هي وابنتها توغسي (زينب دورتكاردسلر) إلى نسيان حياتهما الثرية والبدء في إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة يعلم سائقهم السابق نوري (زكي ألاسيا) بوضعهم من الأخبار ويريد مساعدتهم.

نوري سائق كبير في السن أسس شركة سيارات أجرة خاصة به بعد التقاعد وهو صاحب محطة سيارات الأجرة اسمها أكاسيا دوراجي حيث يعمل العديد من سائقي سيارات الأجرة إنه يتصرف بمسؤولية تجاه عائلة صاحب العمل السابق ويجد منزل قديم ولكن مريح في الحي الذي يسكن فيه تنتقل السيدة ملاحات وابنتها توغسي إلى منزلهما الجديد وتبدآن حياة جديدة في هذا الحي الودود.

تحاول السيدة ملاحات العثورعلى عمل بمساعدة أقاربها وأصدقائها وبما أنها لا تملك شهادة جامعية ولا تتقن لغة أجنبية، فهي لا تستطيع العثور على عمل لسوء الحظ، تجد نفسها في وضع يائس مرة أخرى يأتي نوري لإنقاذ ملاحات مرة أخرى على الرغم من أن سائقي سيارات الأجرة عادة ما يكونون من الرجال في تركيا، إلا أنه يعرض عليها وظيفة في محطة سيارات الأجرة الخاصة به في نهاية المطاف، يبدأ ملاحات العمل كسائق في محطة سيارات الأجرة، وهو مكان مليء بالسائقين والتسلية المضحكين والمثيرين للاهتمام والمتعاطفين.

السائق سنان ( ليفينت أولجن) هو محتال يقع في المشاكل طوال الوقت لهذا السبب، يتجادل دائما مع زوجته الجميلة غولبين (أسلي ألتيلار) وحماته سازيمنت (إيفين إيسن).

السائق عثمان (سيزمي باسكن) هو رجل عدواني وسيء المزاج يأتي من منطقة تراقيا يجد دائماً شيئا يغضب من زوجته صفية (جولاي بالتاتشي) وابنته ديليك (بيلين سونميز).

السائق سييت (أونور سان) هو شاب جاء من الجزء الجنوبي الشرقي من تركيا إلى إسطنبول ليصبح مغني يحب زوجته زينو (مقبول عيبس) ويحاول أن يبذل قصارى جهده لتحقيق هدفه في أن يصبح مغني.

علي كمال (أتيس فاتح أوجان) هو شاب يأتي من منطقة البحر الأسود في تركيا ويعمل موظف في محطة سيارات الأجرة. وهو متزوج من نارين (سينم إرجين) وهي الشخصية المهيمنة في زواجهما.

يعمل السائق مراد ( بيرك أوكتاي) في محطة سيارات الأجرة ليلاً من أجل الذهاب إلى كلية الطب.

قصة المسلسل التلفزيوني محطة التاكسي (akasya duragi)

في قصة المسلسل التلفزيوني محطة التاكسي (akasya duragi)، سوف تستكشف الصراعات والحزن والفرح لاثنين من السائقين في محطة سيارات الأجرة يُدعى Akasya Duragi هل ستتمكن ملاحات من تعديل حياتها الجديدة كسائقة تاكسي؟ هل سيعمل نوري والسائقون الآخرون في أكاسيا دوراجي بسلام مع سائقة سيارة أجرة؟ هل سيتمكن سنان من الحفاظ على زواجه رغم اعتراض حماتها؟ هل ستنجح ديليك في إقناع والدها بالزواج من حبيبها أوبيانا؟

أبطال مسلسل محطة تاكسي (أكاسيا دوراجي):

ليفينت أولجن في دور سنان

زكي ألاسيا في دور نوري

سيزمي باسكين في دور عثمان

ملك بايكال في دور ملاحات

بيرك أوكتاي في دور مراد

أونور سان في دور سييت

أتيس فاتح أوكان في دور علي كمال تيمور

أكار في دور عارف كيسر أصلي

ألتايلار في دور غولبين

إيفين إيسن مثل سازيمنت

جولاي بالتاشي في دور صفية بيلين

سونميز

في دور ديليك إيرول جونايدين في دور رمضان

زينب دورتكارديسلر في دور توغسي

ماكس بيندو في دور أوبايانا

إلياس سلمان في دور ماهو آغا مجدي

أوزمان

في دور أوزجي سينم إرجين في دور نارين أيسيل

بكار في دور سيجديم

بينور سيربيتسيوغلو في دور سوكران.

أراس بولوت إينيملي في دور سينير

أرماغان أسليتورك في دور بينار

علي يالتشين في دور أوكان كانسو

غولتكين في دور نورتن مقبول

أيباس في دور

زينو بالامير إيمرين في دور ميرت ظافر إرجين في دور كمال توفيق يابيسي في دور المفوض كايهان يلدز أوغلو في دور مظهر نيلجون بيلجون في دور إيليني أيجا إنسي أردا أوزيري في دور تولغا بينار أيدين. إيبيك طارق أوندوز في دور إمري سيفا تانت أوغلو

0 تعليق

إرسال تعليق