مسلسل زهور الدم الحلقة 154 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle

في الواقع، أزاد ليس مخطئ في هذا الفكر نعم، لقد فتنت ديلان باران لكن هذه التعويذة مختلفة تماما عن أفكار أزاد لقد فتنت ديلان باران بجمالها وقلبها النقي ومظهرها لقد وقعت في حب باران ديلان منذ اليوم الذي التقت فيه لأول مرة وعلى الرغم من أنه لا يستطيع حتى الآن تسمية هذا الشعور الغريب الذي ينتابه في كل مرة يراها، إلا أنه سيواجه مشاعره قريبا.

مسلسل زهور الدم الحلقة مئة واربعة وخمسون كاملة مترجمة للعربية:

مسلسل زهور الدم الحلقة 154 كاملة مترجمة للعربية KanÇiçekle
زهور الدم الحلقة 154 كاملة، زهور الدم التي عرضت في تاريخ 27 سبتمبر 2023، مشاهدة زهور الدم الحلقة الاخيرة، زهور الدم الحلقة 154 قطعة واحدة.
ديلان وباران يقتربان!  في واقع الأمر، الكون يفضل الازدواجية حتى الحوادث الجميلة بين ديلان وباران تقرب بينهما الأيدي تلمس بعضها البعض فجأة تلتقي العيون ببطء. الحب على الزوجين بكل الطرق وفي كل لحظة.

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجم للعربية:

جميع حلقات مسلسل زهور الدم مترجمة ومدبلج للعربية في قناتنا التلجرام:

أبطال مسلسل زهور الدم:

الممثلون: باريش باكتاش، يغمور يوكسيل، بيركاي جنار سيليناي تاشول، منظمة نالان، إيرول يافان، حسن باليكتاش هلال فورس ، يلماز أولوتا تون، جكرماز Pınar، Göksel Kayahan، Gökhan Gürdeyiş

سيناريو: Münevver Yıldız، Melike Yılman، Burak Acar، Günce Miraç Dizman، Necati Küçükazay، Simge Akovalıer، نورسيم بانو أوزيورك، فاطمة أوزكان تصميم الأزياء: موسيقى Gülay.

لمشاهدة الحلقة 154 مترجمة للعربية من مسلسل زهور الدم:

0 تعليق

إرسال تعليق